الدوري الإنجليزيسوق الانتقالاتعالميةكرة قدم

إيفرتون يضم جوميز نهائيا من برشلونة

تعاقد نادي إيفرتون مع أندريه جوميز من برشلونة نهائيا بعدما قضى لاعب وسط منتخب البرتغال فترة إعارة ناجحة في النادي المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم الماضي.

وقال النادي الأسباني في بيان “توصل برشلونة وإيفرتون إلى اتفاق لانتقال اللاعب البرتغالي أندريه جوميز. قيمة صفقة الانتقال 25 مليون يورو إضافة إلى مكافآت أخرى”.

وتابع: “يتوجه برشلونة بالشكر لجوميز على إخلاصه والتزامه ويتمنى له كل التوفيق والنجاح في المستقبل”.

وقضى جوميز (25 عاما) عامين لم يكتب له فيهما النجاح مع برشلونة عقب الانتقال من بلنسية في 2016 مقابل 35 مليون يورو، وخاض ست مباريات أساسيا فقط في الدوري الأسباني في موسمه الثاني.

وكشف في وقت لاحق عن معاناته بعد الانتقادات التي طالته بسبب مستواه مع برشلونة، وقال في تصريحات صحفية وقتها إن الأجواء في النادي أصبحت “قطعة من الجحيم”، وأنه في بعض الأحيان بات لا يرغب في مغادرة منزله.

وأبلغ جوميز محطة إيفرتون التلفزيونية: “السعادة لا تسعني بعد التوقيع لإيفرتون. كان قرارا سهلا وأنا سعيد جدا به. “العام الماضي كان تجربة جيدة جدا بالنسبة لي. كنت أبحث عن مكان مميز ووجدت ضالتي”.

وجوميز ثاني لاعب يرحل عن برشلونة، اليوم الثلاثاء، بعد بيع مارك كاردونا لاعب الفريق الثاني إلى أوساسونا مقابل 2.5 مليون يورو لنادي الشباب في عام 2016، حتى اعتزاله العام الماضي.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − ثلاثة عشر =

إغلاق