تنس

إيسنر يبلغ دور الثمانية وكيريوس يودع بطولة ميامي للتنس

بلغ جون إيسنر، حامل اللقب، دور الثمانية في بطولة ميامي المفتوحة للتنس بفوزه 7-6 و7-6 على البريطاني كايل ادموند، الثلاثاء.

وأطلق إيسنر صاحب ضربات الإرسال القوية 17 إرسالا ساحقا وانتزع81 في المئة من نقاط إرساله الأولى ليبلغ دور الثمانية، دون أن يضيع أي مجموعة خلال ثلاث مباريات في ميامي.

وسيلعب إيسنر في المباراة المقبلة مع الفائز من مواجهة نوفاك ديوكوفيتش، البطل ست مرات، والأسباني روبرتو باوتيستا أجوت المصنف 22.

وفي المباراة الأخرى، تم خصم نقطة من نيك كيريوس بسبب تلفظه بكلمة نابية، خلال الخسارة أمام بورنا تشوريتش.

وبدا أن الكلمة النابية التي أطلقها الأسترالي كيريوس، الذي خسر 4-6 و6-3 و6-2 أمام تشوريتش، المصنف 11، موجهة مباشرة لمشجع، وتسببت العقوبة في تراجعه بكسرين للإرسال في المجموعة الثالثة.

وتشكل هذه أحدث واقعة لكيريوس في ميامي، الذي تصدر عناوين الصحف بسبب طريقة إرساله المثيرة للجدل، وذلك بعد تلاسن مع مشجع وتوجيه كلمة بذيئة لحكم خلال مباراة للزوجي.

وبعد فوزه بالمجموعة الأولى، استعاد تشوريتش السيطرة بهدوء قبل أن يضمن الفوز، ليتعادل في سجل المواجهات المباشرة التي تشمل أربع مباريات مع كيريوس.

وسيلعب تشوريتش في المباراة المقبلة مع الكندي فيلكس أوجيه- ألياسيم الذي تغلب على الجورجي نيكولوز باسيلاشفيلي، المصنف 17، بنتيجة 7-6 و6-4 ليصبح أول لاعب صاعد من التصفيات يبلغ دور الثمانية في بطولة ميامي منذ جويرمو كانياس عام 2007.

وسيختتم السويسري روجر فيدرر، المصنف الرابع، منافسات الحصة المسائية، عندما يواجه الروسي دانييل ميدفيديف.

الوسوم
مواد ذات صلة

سارة الشلقاني

كاتبة صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار التنس وسباقات السيارات والدراجات.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق