الدوري الإسبانيسوق الانتقالاتعالميةكرة قدم

إيدن هازارد يقترب من ريال مدريد وبوجبا مهمة أكثر صعوبة

أكدت وسائل الإعلام الإسبانية أن نجم كرة القدم البلجيكي إيدن هازارد يدخل ضمن الإجراءات التي يركز عليها الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، لإعادة بريق الفريق الملكي.

وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية، في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، أن هازارد (28 عاما) يأتي ضمن خطط التغيير التي يسعى إليها زيدان، وأن العقد بين الأطراف الثلاثة سيتم توقيعه في وقت قريب للغاية.

وكان زيدان عاد مؤخرا إلى تدريب الريال خلفا للأرجنتيني سانتياجو سولاري، الذي أقيل من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج.

كما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية الرياضية، وطيدة الصلة بمسؤولي الريال، أن اللاعب سيسافر قريبا إلى مدريد للبحث عن منزل مناسب لإقامته في العاصمة الإسبانية.

وكان زيدان نفسه أشعل الجدل بهذا الشأن عندما قال، في مؤتمر صحفي: “لن أبدي أي رأي شخصي عن هازارد. سنتحدث بهذا الشأن في نهاية الموسم أو بداية الموسم المقبل”.

ويمتد عقد هازارد مع تشيلسي حتى 2020. وسبق للاعب أن أكد في 2017 أنه يتمنى الانتقال للريال، وأن زيدان هو مثله الأعلى. وقال هازارد: “اللعب تحت قيادة زيدان حلم”.

بوجبا
بوجبا

بوجبا المهمة الأكثر صعوبة

وأشارت الصحيفة إلى أن الملكي عد النتهاء من صفقة هازارد سيدخل المهمة الأكثر صعوبة، وهي تلك المتعلقة بضم بول بوجبا، من نظيره مانشستر يونايتد.

وأوضحت ماركا أن الشياطين الحمر على علم برغبة بوجبا في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد، ولكنهم سيفعلون كل شيء من أجل الحفاظ على خدماته.

ويتمالك الهدوء مسؤولي الملكي، وسيتركون المرحلة الأولى من المفاوضات في يد رايولا وبوجبا من أجل إقناع النادي الإنجليزي.

وأعلنتها ماركا صريحة بقولها: “النادي يعلم أن الصفقة قد تُكلف أكثر من 120 مليون يورو، ولكنه مستعد لتلبية كل طلبات زيدان”.

ومن جانبه، فتح بوجبا باب الحديث عن الرحيل للعاصمة الإسبانية، وقال خلال فترة التوقف الدولية: “كما قلت دائما ريال مدريد حلم لأي لاعب فهو أحد أكبر الأندية في العالم”.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − 8 =

إغلاق