الدوري الإسبانيعالميةكرة قدم

إيبار يفرمل فياريال ويهزمه في الوقت القاتل بدوري أسبانيا

فشل فياريال في مسعاه للاقتراب من فريقي برشلونة وريال مدريد في صدارة الدوري الأسباني، بخسارته في الدقائق القاتلة أمام مضيفه إيبار 1-2، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات المرحلة الحادية عشرة.

تقدم إيبار عبر أنريكي “كيكي” جارسيا مارتينيز في الدقيقة 62، الذي كاد أن يضاعف النتيجة لكن تسديدته من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالعارضة (81).

وعادل فياريال بعد تمريرة طويلة في ظهر الدفاع من بو توريس، وصلت إلى البديل جيرارد مورينو، فراوغ الحارس الصربي ماركو دميتروفيتش وسددها في المرمى الخالي (88).

وخطف صاحب الأرض هدف النقاط الثلاث في الدقائق القاتلة، بفضل تمريرة عرضية من تشافيير كينتيا تابعها فابيان أوريانا رأسية في الشباك (90+5).

وتجمد رصيد فياريال عند 17 نقطة في المركز السابع، وانتكست آماله باللحاق بفريقي برشلونة المتصدر مع 22 نقطة بعد فوزه على بلد الوليد 5-1 الثلاثاء، ووصيفه ريال مدريد المتأخر بفارق نقطة بعدما سحق ضيفه ليجانيس بخماسية نظيفة أمس الأربعاء.

ورفع إيبار، الذي حقق فوزه الأول بعد تعادل وخسارتين متتاليتين أمام برشلونة وفالادوليد، رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع عشر، بفارق الأهداف عن ديبورتيفو ألافيس وبيتس.

وتعادل ريال مايوركا مع أوساسونا 2-2، وسجل لأصحاب الأرض المهاجم الإيفواري لاجو جونيور (20 من ركلة جزاء) وسالفا سيفيا (73 من ركلة جزاء)، وللفريق الضيف مارك كاردونا (69) وروبن جارسيا سانتوس (77).

وتقدم أوساسونا للمركز التاسع مع 15 نقطة، فيما يحتل مايوركا المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة.

وتختتم المرحلة لاحقا بلقاء خيتافي وغرناطة الثالث الذي يملك فرصة تصدر الدوري مجددا في حال فوزه.

الوسوم

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق