تنس

إنديان ويلز: انسحاب نادال من نصف النهائي بسبب الإصابة

أعلن منظمو دورة إنديان ويلز الأميركية الدولية في كرة المضرب، أولى دورات الماسترز للألف نقطة، انسحاب الإسباني رافايل نادال المصنف ثانيا من الدور نصف النهائي حيث كان مقررا أن يلاقي السويسري روجيه فيدرر السبت، وذلك بسبب إصابة في الركبة.

وتأهل السويسري روجيه فيدرر إلى نهائي بطولة إنديان ويلز للتنس بعدما اضطر غريمه التاريخي ، الإسباني رافاييل نادال للانسحاب من مباراتهما في المربع الذهبي اليوم السبت.

وقال نادال، في بيان انسحابه: “استعددت اليوم، وشعرت أن ركبتي لم تكن جيدة على المستوى الذي احتاجه للمنافسة في الدور قبل النهائي لبطولة إنديان ويلز للتنس”.


وأضاف: “من الصعب بالنسبة لي أن أقبل كل هذه الأشياء التي مررت بها في حياتي المهنية. أشعر أحيانًا بالحزن لأنني في وضع غير مناسب للمنافسة أمام خصومي”. مختتما: “أحتاج إلى أن أكون إيجابياً وممتنًا لكل الأشياء التي قدمها لي التنس. أشعر أنني محظوظ لكل الأشياء التي قمت بها في حياتي وفي عالم التنس”.

ويسعى “فيدرر” إلى اللقب 101 في مسيرته عندما يلعب في النهائي ضد ميلوش راونيتش أو دومينيك تيم.

وعانى نادال من آلام في الركبة اليمنى في الدور ربع النهائي أمام الروسي كارن خاتشانوف تطلبت تدخل المعالج الفيزيائي لوضع رباط لاصق أسفلها، علما بأن الإصابة في الركبة سبق لها أن أبعدت نادال فترات عن الملاعب في مراحل سابقة.

الوسوم
مواد ذات صلة

سارة الشلقاني

كاتبة صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار التنس وسباقات السيارات والدراجات.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق