تنس

إنديان ويلز.. أزارينكا تصمد أمام أوستابنكو وتصعد للنهائي

قالت لاعبة روسيا البيضاء فيكتوريا أزارينكا (المصنفة الأولى عالميا سابقا) إنها فخورة بصمودها وقتالها خلال الفوز على منافستها القادمة من لاتفيا إيلينا أوستابنكو في قبل نهائي بطولة إنديان ويلز للتنس.

وعوضت أزارينكا التي سبق لها الفوز بلقب البطولة المقامة في ولاية كاليفورنيا مرتين تأخرها بمجموعة وكسر للإرسال إلى الفوز وبنتيجة 3-6 و6-3 و7-5 على أوستابنكو بطلة فرنسا المفتوحة في 2017.

وستلتقي أزارينكا (32 عاما) في المباراة الفاصلة على اللقب غدا  الأحد مع الإسبانية باولا بادوسا أملا في أن تصبح أول لاعبة تحرز لقب البطولة ثلاث مرات بعد تتويجها في عامي 2012 و2016.

وبعد الانتصار قالت أزارينكا التي سبق لها الفوز بلقبين كبيرين “أعتقد أن أهم ما يمكن أن أفتخر به حقا هو صمودي.. بعد إعادة النظر في المباراة أدركت أنه كان من الممكن تحقيق أداء أفضل قليلا في العديد من الجوانب”.

وأضافت أزارينكا التي تسعى للفوز بلقبها الأول هذا العام “في المجمل هي (أوستابنكو) قدمت أداء هائلا في المجموعة الأولى.. وحاولت أنا الحصول على فرصة أو خلق فرصة للعودة في المباراة والسيطرة على اللعب قليلا والقتال على كل كرة. في بعض الأحيان لم أتمكن من الوصول للمستوى الأعلى بدنيا وهذا ما أشعرني بالإحباط كثيرا”.

وأردفت قائلة “لكني الآن أشعر بأنني أكثر استقرارا وأكثر ثباتا وأكثر تماسكا.. وهذا على الأقل يوضح لي الأشياء التي يتعين علي القيام بها”.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى