الدوري الإيطاليعالميةكرة قدم

إنتر ميلان يستدعي 7 من لاعبيه رغم غموض الموقف

طالب نادي إنتر ميلان جميع لاعبيه بالعودة إلى إيطاليا، من أجل الاستعداد للفترة المقبلة، بعد سفرهم مؤخراً بسبب فيروس كورونا.

ومنح إنتر ميلان اللاعبين السبعة الموجودين خارج إيطاليا، حاليا، أسبوعا لعودتهم، وقضاء فترة العزل الصحي المقررة بأسبوعين.

واستدعى النادي الإيطالي اللاعبين: فيكتور موسيس، وروميلو لوكاكو، وسمير هاندانوفيتش، ودييجو جوددين، وكريستيان إريكسن، ومارسيلو بروزوفيتش.

ويأتي قرار عودة اللاعبين بسبب رغبة أنطونيو كونتي، مدرب الفريق، في عدم استهلاك وقت كبير في رفع المعدلات البدنية للاعبيه مقارنةً مع الفرق الأخرى، بالرغم من عدم معرفة موعد عودة نشاط كرة القدم حتى الآن.

كما يرغب إنتر ميلان في الحفاظ على سلامة لاعبيه في الوقت الحالي، لأنه لا أحد يعرف كيف سيتطور الفيروس في المستقبل، وكيف سيكون رد فعل الدول الخارجية من التعامل مع الوباء، وفي هذه الحالة قد يواجه اللاعبون أزمة في العودة إلى إيطاليا مرة أخرى، وهو ما تحاول إدارة إنتر تجنبه.

من جانب آخر، بات إنتر ميلان مهدداً بفقدان عدد من نجومه بسبب الأزمة الاقتصادية التي سيعانيها جراء توقف النشاط الكروي، وهناك أندية عديدة تطمح في ضم نجوم إنتر ميلان في الصيف المقبل، على رأسها برشلونة الأسباني الذي يرغب في دفع الشرط الجزائي في عقد الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم الفريق من أجل ضمه.

كما يرغب توتنهام، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، في ضم المدافع المخضرم دييجو جودين، فيما يرغب الأسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، في ضم المدافع ميلان سكرينيار، بعدما فشل في ضمه الصيف الماضي.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق