الدوري المصريعربيةكرة قدم

إنبي يكتسح الجونة برباعية ويقفز 4 مراكز في جدول الدوري

اكتسح إنبي مضيفه الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتما اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري.

بدأ إنبي المباراة بضغط هجومي كبير نتج عنه ثلاثة أهداف في 18 دقيقة، عن طريق رامي صبري في الدقيقتين 3 و16، ومحمد شريف في الدقيقة 18.

وفي الشوط الثاني أضاف محمد رزق الهدف الرابع في الدقيقة 55، قبل أن يسجل عمرو أحمد هدف الجونة الوحيد في الدقيقة 86.

وبهذه النتيجة قفز إنبي 4 مراكز في جدول الترتيب ليستقر في المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط، فيما ظل الجونة في المركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط فقط، بفارق نقطة وحيدة عن فريق وادي دجلة صاحب المركز الأخير.

افتتح رامي صبري قائد إنبي أهداف المباراة في الدقيقة الثالثة، بعد عرضية من الجهة اليسرى حولها برأسية رائعة في شباك الجونة.

وكاد الجونة أن يدرك التعادل بعد دقيقة واحدة من هجمة مرتدة أسفرت عن انفراد، لكن الحارس تألق ومنع أصحاب الأرض من التسجيل.

وأضاف رامي صبري الهدف الثاني بعد عرضية جديدة، من ضربة ركنية نفذت قصيرة، وصلت قائد إنبي الذي سجل برأسية مجدداً في الدقيقة 16.

وتواصل تفوق إنبي في الدقيقة 18 بعد تمريرة من رامي صبري في عمق الدفاع، وصلت إلى محمد شريف الذي تسلم الكرة تحت ضغط دفاعي وسدد في الشباك.

وسنحت فرصة تقليص الفارق للجونة في الدقيقة 25 بعد تمريرة خلف الدفاع البترولي، انفرد على إثرها محمد ناجي “جدو” ليسدد الكرة قوية إلى خارج الملعب.

وأضاف محمد رزق الهدف الرابع لإنبي في الدقيقة 55، بعد عرضية من الجهة اليسرى مررها محمد شريف للخلف، وتصل إلى محمد رزق الذي رواغ الدفاع وسدد قذيفة إلى الشباك.

وفي الدقيقة 85 سجل عمر هدفاً لأصحاب الأرض بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق