الدوري المصريعربيةكرة قدم

إنبي يتعادل مع الحرس ويستمر في مؤخرة الدوري المصري

تعادل حرس الحدود بقيادة طارق العشري، مع إنبي بقيادة علي ماهر، بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ستاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ26 بالدوري الممتاز.

 بهذا التعادل رفع حرس الحدود رصيده من النقاط إلى 28 نقطة، ليصعد للمركز العاشر، بينما يستمر إنبي في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بعد رفع رصيده لـ22 نقطة، بالتساوي مع النجوم.

شهد الشوط الأول هجمات متبادلة بين الفريقين دون أن يستطيع أحدهما خطف هدف التقدم، وجاءت أولى هجمات إنبي الخطيرة في الدقيقة 13 من هجمة مرتدة سريعة للفريق البترولي، ومرر أحمد رفعت الكرة بينية طويلة لعماد فتحي الذي انفرد لكن سامح علي، حارس مرمى الحدود، تفوق عليه.

وانتزع حرس الحدود زمام تهديد مرمى إنبي، من خلال تحركات مهاجمه موسيس ولكن دون جدوى، وخرج علي فوزي مصابًا في الدقيقة 28، ودفع علي ماهر بمحمود توبة بدلاً منه.

وفي الدقيقة 53، أهدر لوكومبي، صانع ألعاب إنبي، فرصة تسجيل هدف لفريقه، حيث وصلت الكرة إليه داخل منطقة الجزاء ولكنه سددها بغرابة خارج المرمى، واستبدله علي ماهر بمحمد بسيوني، وسط محاولات هجومية للفريقين.

ودفع طارق العشري بمحمد طارق أبو العز بدلاً من محمد عبد الفتاح، ودفع علي ماهر بمحمود قاعود بدلاً من عماد فتحي، ثم العشري بأحمد الشناوي بدلاً من أحمد الشيخ، وفي الدقيقة 86 خرج عمر بسام مهاجم إنبي مصابًا ليكمل فريقه اللقاء بـ10 لاعبين، بسبب نفاد التغييرات.

وكاد موسيس أن يخطف هدفًا لحرس الحدود من انفراد، ولكن خروج البلعوطي، حارس إنبي، وتصديه للكرة حرمه من التسجيل.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق