الدوري المصريعربيةكرة قدم

إمام ويونس يهاجمان ميتشو بعد هزيمة الزمالك من الأهلي

انتقد نجم الزمالك السابق حازم إمام المدير الفني للأبيض ميتشو بعد الهزيمة من الأهلي في كأس السوبر، اليوم، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتوج الأهلي بلقب السوبر لموسم 2018-2019 عقب الفوز على الزمالك بثلاثة أهداف لهدفين.

وأكد حازم إمام عقب المباراة لقناة “أون سبورت” أن ميتشو ارتكب العديد من الأشياء الغريبة في المباراة تسببت في إهدار الفوز.

وأضاف قائلا: “ليس من الجيد أن تؤلف في اختياراتك خاصة في مواجهة الأهلي، في مباريات القمة يجب أن تختار أفضل تشكيل لديك، وهذا لم يحدث اليوم”.

وأكمل “الأهلي يستحق الفوز لعب مباراة رائعة جدا.. جونيور أجايي قدم مباراة رائعة للغاية، وفي رأيي أنه تعرض للظلم تحت قيادة مدرب الأهلي السابق مارتن لاسارتي”.

وأتم “والأمر ذاته ينطبق على أحمد فتحي الذي قدم مباراة رائعة، وبالنسبة لي فإن رينيه فايلر يفهم كرة، لأن من يفهم كرة يعرف أن فتحي يجب أن يشارك لأنه لا يستسلم أبدا”.

ومن جانبه قال نجم الزمالك السابق أيمن يونس، خلال تحليل المباراة لقناة أون سبورت، إن الصربي ميتشو لم يتعامل مع مباراة السوبر بالطريقة المناسبة، قائلا: “ما فعله ميتشو لا يمت للواقع بأى صلة”.

وأضاف يونس أن المدرب الصربي بدأ اللقاء بتشكيل خاطئ، وكان يجب عليه إشراك مصطفى محمد في المباراة من البداية، وعندما تدارك هذا الخطأ كان الأهلي تقدم بثلاثة أهداف.

وتابعبقوله إن السويسري فايلر، مدرب الأهلي، تعرض لظروف طارئة في المباراة بعد إصابة مدافعي فريقه، مشددا على أن انتهاء المباراة بنتيجة 3/2 للأحمر، نتيجة واقعية بناءً على أحداث اللقاء.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق