الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

إكسبريس: ليفربول يبدأ معركة الحفاظ على محمد صلاح

قالت صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية إن نادي ليفربول يستعد لخوض معركة كبيرة، مع انطلاق فترة الانتقالات الصيفية، للحفاظ على نجمه المصري محمد صلاح.

وذكرت الصحيفة أن محمد صلاح ألمح إلى إمكانية رحيله عن نادي ليفربول هذا الصيف، بعدما رفض الحديث عن مستقبله مع النادي عقب نهائي دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام، ليبدي مانشستر يونايتد وريال مدريد اهتمامهما بضم اللاعب.

وأضافت الصحيفة أن أولي سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، يسعى لتدعيم صفوف الفريق بكوكبة من اللاعبين المميزين، مثل محمد صلاح، من أجل المنافسة على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” الموسم المقبل.

ويخشى نادي ليفربول من انفراط عقد نجومه، بعد الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فيما هو يسعى لمواصلة المنافسة على حصد الألقاب في الموسم المقبل.

وكانت صحيفة “آس” الإسبانية ذكرت أن محمد صلاح دخل دائرة اهتمامات أندية ريال مدريد وبايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد، من أجل الحصول على توقيعه هذا الصيف.

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد يأمل في تكرار سيناريو انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مع محمد صلاح.

وأضافت الصحيفة “محمد صلاح رفض الحديث عن مستقبله مع ليفربول عقب نهائي دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي يعيد للأذهان تصريح كريستيانو رونالدو الشهير عقب نهائي دوري أبطال أوروبا، الموسم الماضي، عندما قال (كان من الجيد اللعب مع ريال مدريد خلال الفترة الماضية)”.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق