اتحادات الكرةدوري أبطال أفريقياعالميةكرة قدم

إعادة مباراة نهائي الأبطال بين الوداد والترجي بملعب محايد

قالت صحيفة “المنتخب” المغربية أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) بصدد الإعلان عن إعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد المغربي والترجي التونسي.

وأكدت الصحيفة أن أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي، سيعلن عن قراره في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة (السابعة بتوقيت المغرب)، والذي يفيد بأن لجنة الطوارئ بالكاف قررت إعادة مباراة الوداد والترجي التونسي بملعب محايد، وبدون جمهور، بعد نهاية كأس إفريقيا للأمم بمصر.

كما تقرر توقيع عقوبات صارمة على حمدي المدب رئيس الترجي التونسي، وإيقافه لمدة عامين بعد تهديده لأحمد، إلى جانب إيقاف اللعب على ملعب رادس.

وعقد الكاف اجتماعًا، اليوم الأربعاء، لبحث الأزمة بعد اعتراض الوداد المغربي على ما حدث خلال المباراة، إلى جانب اعتراضه على قرارات الحكم بكاري جاساما الذي أدار اللقاء.

يذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بالمغرب انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

شوبير: المباراة في جنوب أفريقيا

ومن جانبه، قال الإعلامي أحمد شوبير، على صفحته الشخصية بـ “فيس بوك”، إن مباراة الإعادة بين الترجي التونسي والوداد المغربي ستقام على إحدى ملاعب دولة جنوب إفريقيا، بحضور الجماهير، ولكن بعد نهائيات الأمم الأفريقية 2019 بمصر، مع اعتماد نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما”.

الترجي يرفض العقوبات

واعترض نادي الترجى التونسي رسميا على قرار الاتحاد الأفريقي بإعادة مباراته أمام الوداد المغربي فى إياب نهائي أبطال أفريقيا.

وقال النادي التونسي، عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر”: “قرار إعادة مباراة العودة على ملعب محايد غير مقبول”.

يأتى ذلك فى الوقت الذى طالب فيه الاتحاد الأفريقي من النادي التونسي ضرورة إعادة كأس وميداليات البطولة للاتحاد القاري.

الوسوم
مواد ذات صلة

أيمن فؤاد

صحافي بموقع "195 سبورتس" متخصص في تغطية أخبار الدوريات العربية (عدا الخليج) ودول المغرب العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنا عشر − 7 =

إغلاق