الدوري الأوروبيعالميةكرة قدم

إصابة 7 لاعبين من ليستر بكورونا عشية لقاء نابولي في الدوري الأوروبي

أعلن نادي ليستر سيتي الإنجليزي إصابة 7 من لاعبيه بفيروس كورونا، أو المرض، عشية مواجهة نابولي الإيطالي في مسابقة الدوري الأوروبي.

وكشف مدرب ليستر سيتي براندن رودجرز عن هذه الحالات بعد أقل من 24 ساعة على إصابة 8 من لاعبي توتنهام، و5 من موظفيه بفيروس كورونا أيضًا، قبل مواجهة رين الفرنسي في مسابقة “كونفرنس ليج”.

وقال رودرجز في المؤتمر الصحفي عشية المباراة “لدينا بعض الحالات الإيجابية، والبعض الآخر مريض، فقررنا عدم اتخاذ أي مخاطرة في هذا الشأن”.

وتابع “سنعرف هوية اللاعبين الغائبين خلال الحصة التدريبية مساء اليوم لكن عمومًا، ظهرت حالات جديدة في الأيام الأخيرة، وبالنسبة إلينا فإن صحة اللاعبين هي أولوية”.

وأوضح “كان يتعين علينا كوننا نسافر إلى دولة أجنبية، أن نحترم القوانين المرعية الإجراء في إيطاليا”، مشيرًا إلى أنه كان بإمكان فريقه الانتظار 24 ساعة إضافية للتوجه إلى إيطاليا لمعرفة ما إذا كان اللاعبون المرضى مصابين بكورونا من عدمه.

وتشهد مجموعة ليستر سيتي منافسة قوية لأن أيًا من الفرق الأربعة لم تحسم أمرها بالتأهل إلى الأدوار الإقصائية.

وتضم المجموعة أيضًا ليخيا وارسو البولندي، وسبارتاك موسكو الروسي، ويتصدر ليستر بفارق نقطة واحدة عن الفريقين الروسي والإيطالي، في حين يأتي ليخيا في المركز الرابع بفارق نقطتين.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى