عالميةكرة قدم

أيندهوفن يستعيد انتصاراته ويعزز صدارته للدوري الهولندي

استعاد أيندهوفن انتصاراته في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الهولندي لكرة القدم، وتغلب على مضيفه إكسلسيور 2 /صفر، اليوم السبت، في المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة، والتي شهدت أيضا فوز أوتريخت على مضيفه هيراكليس ألميلو 5/ 1 .

وعزز أيندهوفن صدارته لجدول المسابقة برفع رصيده إلى 61 نقطة، حيث حقق الفوز اليوم بعد ثلاثة تعادلات متتالية، كما أنه الفوز السادس للفريق مقابل أربعة تعادلات في آخر عشر مباريات خاضها بالمسابقة. وتجمد رصيد إكسلسيور عند 26 نقطة في المركز الثالث عشر.

ويدين أيندهوفن بالفضل الكبير في هذا الفوز الثمين إلى مهاجمه الشاب ستيفن بيرجوين الذي سجل هدفي اللقاء في الدقيقتين الثامنة و54 .

وانتزع أوتريخت المركز السادس من هيراكليس ألميلو، بالتغلب عليه 5/ 1 في عقر داره.

ورفع أوتريخت رصيده إلى 36 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام هيراكليس ألميلو الذي مني بالهزيمة بعد ثلاثة انتصارات متتالية في المسابقة.

وأنهى أوتريخت الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله ساندر فان دي ستريك في الدقيقة التاسعة، كما شهدت الدقيقة 44 طرد ياسبر دروست من فريق هيراكليس ألميلو.

وفي الشوط الثاني، استغل أوتريخت النقص العددي في صفوف مضيفه وأمطر شباكه بأربعة أهداف أخرى سجلها ويليم يانسن وجيرانو كيرك وسيمون جوستافسون وريتشالدي بازوير، في الدقائق 50 و65 و79 من ضربة جزاء و86 من ضربة جزاء، فيما سجل أدريان دالماو الهدف الوحيد لأصحاب الأرض في الدقيقة 60.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق