الدوري المصريعربيةكرة قدم

أيمن حفني يطلب الرحيل من الزمالك والمقاصة يرحب بضمه

رحب مسئولو مصر المقاصة بضم أيمن حفني صانع ألعاب الزمالك الحالى، والفريق الفيومى السابق، فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز الخط الأمامى للفريق فى الموسم الجديد.

ويرتبط أيمن حفني بعلاقة وطيدة مع مسئولى المقاصة منذ أن كان لاعبا بالفريق الفيومى، وتحدث مع مسئولى النادى الفيومى عن رغبته فى العودة إلى الفريق من جديد، فى ظل طلبه الرحيل من الزمالك، وهو ما رحب به مسئولو النادى الفيومى.

يأتي ذلك فيما عقد أيمن عبد العزيز، المدرب المساعد لفريق الزمالك، جلسة قصيرة مع أيمن حفني، قبل بداية المران الجماعي على ملعب النادى بميت عقبة، أكد فيه على أن مشاركته في الفترة المقبلة ستكون قوية.

وأضاف “عب العزيز” للاعب أن الصربى ميتشو، المدير الفني للفريق، يتابع جميع اللاعبين جيدًا في التدريبات، ويعلم مدى جاهزية ومستوى كل منهم في المران، وأن عليه الاستمرار في الظهور بشكل قوي كما كان يحدث في الفترة الماضية.

ويواصل الزمالك استعداداته اليومية على ملعب النادي، لمواجهة ديكاداها الصومالى في إياب دور الـ 64 لدورى أبطال أفريقيا، والمقرر لها السبت المقبل على استاد برج العرب، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الزمالك بسباعية نظيفة.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق