الدوري المصريعربيةكرة قدم
أخر الأخبار

أيمن حفني في اختبار الفرصة الأخيرة مع الزمالك

أكد مدرب الزمالك كريستيان جروس، لإدارة القلعة البيضاء، أنه استبعد أيمن حفني صانع ألعاب الفريق من حساباته في الفترة الأخيرة بسبب انقطاعه عن عدة تدريبات، قبل أن تتحدث إدارة الكرة مع اللاعب بضرورة الانتظام في التدريبات، وإثبات وجوده من أجل استعادة مكانه في التشكيل الأساسي.

وأضاف مدرب الزمالك أنه لا يستبعد أي لاعب من حساباته في المشاركة، ولكنه رأى في الفترة الماضية ضرورة الحفاظ على القوام الأساسي للفريق لتنفيذ أفكاره بأفضل صورة، والاستعانة بالمستبعدين أو البدلاء وفقا للاحتياجات الفنية.

وقال جروس إن الدليل على ذلك أنه أراح أحد الأساسيين وهو أحمد سيد “زيزو” في مباراة حسنية أغادير الأخيرة لأن اللاعب يعاني من الإجهاد بسبب مشاركاته المتوالية، واعتمد على إبراهيم حسن صاحب هدف التأهل.

ومنح جروس لاعبه أيمن حفني الفرصة الأخيرة، مشترطا ظهوره بصورة جيدة في التدريبات من أجل إعادته لقائمة الفريق.

معسكر السويس

ويبدأ الزمالك معسكرا مغلقا، اليوم، فى العين السخنة، استعدادا للقاء الإسماعيلى بالسويس.

ويسعى الفريق للفوز بنقاط المباراة بعد الخسارة من المصري التي أدت إلى فقدان صدارة الدوري.

وعاد محمد عبد الغني، مدافع الفريق، إلى جوار محمود علاء في الخط الخلفي مع غياب محمود الونش عن مباراة الغد بسبب تراكم البطاقات الصفراء (3 إنذارات).

ويدرس الجهاز الفني اختيار اللاعب البديل للتونسي فرجاني ساسي، الذي تأكد غيابه لمدة 6 أسابيع بسبب الإصابة أمام حسنية أغادير.

برج العرب

وعلى المسار الأفريقي؛ طلب مسئولو نادي الزمالك خوض لقاء الذهاب في نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفدرالية) على ملعب برج العرب في الإسكندرية، من أجل حضور أكبر عدد من الجماهير لتشجيع فريقها، سعيا في التتويج باللقب.

يأتي ذلك فيما تم إغلاق ستاد برج العرب لإجراء عملية الصيانة وتحسين أرضية الملعب.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × خمسة =

إغلاق