الدوري المصريعربيةكرة قدم

أيمن أشرف لاعب الأهلي يعلق على مباراة الزمالك

قال أيمن أشرف الظهير الأيسر لمنتخب مصر إن روح القميص الأحمر لناديه الأهلي ستكون السلاح الأقوى في حسم لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم الذي تتبقى فيه أربع مباريات.

وتوقفت منافسات الدوري المصري في بداية يونيو/حزيران بسبب استضافة مصر لكأس الأمم الأفريقية التي اختتمت أمس الجمعة في القاهرة، مع تبقي مباراتين للأهلي المتصدر وثلاث لمنافسه التقليدي الزمالك الذي يمتلك فرصة حسابية في انتزاع اللقب.

وقال أشرف لموقع الأهلي على الإنترنت اليوم السبت إن لاعبي فريقه يملكون دوافع كبيرة لتحقيق اللقب “بعد الجهد الكبير الذي بذله الجميع على مدار موسم شهد العديد من العقبات والصعوبات والظروف الاستثنائية”.

وأضاف “لاعبو الأهلي لديهم خبرات كافية للتعامل مع الأوقات الصعبة والمراحل الحاسمة رغم الضغوط المتزايدة عليهم، خاصة أن جهد موسم كامل يتوقف على مباراتين تقامان في ظروف خاصة بعد توقف مسابقة الدوري لفترة طويلة.

“روح الفانلة الحمراء كانت السلاح الأبرز للفريق فى الدوري خلال المواجهات الصعبة التي نجح الأهلي في حسمها والفوز بها في الوقت القاتل، وهذه الروح يعتمد عليها الجميع من أجل ختام مثالي للموسم”.

ويلتقي الأهلي، الذي يملك 74 نقطة، مع المقاولون العرب يوم الأربعاء القادم قبل أن يواجه الزمالك في مباراة قمة يوم 28 يوليو/تموز.

ويلعب الزمالك، الذي يملك 68 نقطة، ضد الجونة غدا الأحد ثم يواجه الإسماعيلي يوم الأربعاء قبل مباراة الأهلي في اليوم الأخير للموسم.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة + ستة عشر =

إغلاق