أخباركرة قدممنتخبات

أول رسالة من كارلوس كيروش للمصريين بعد رحيله: الوداع صعب ومؤلم

أصدر البرتغالي كارلوس كيروش بيانا اليوم الاثنين والذي يعد أول تعليق له بعد إعلان رحيله عن تدريب منتخب مصر أمس الأحد، موجها رسالة للجماهير المصرية واتحاد الكرة.

وكتب “كيروش”، عير “فيسبوك“: “للجميع، للجماهير المصرية، لفريق العمل الودود والحالم، وإلى لاعبي فريقي الرائعين، كل بداية جديدة تبدأ بتوديع واحد صعب ومؤلم، قلوبنا مليئة بالامتنان والاحترام والصداقة. هذه هي مشاعري الآن”.

وأضاف كيروش: “لا يوجد وداع في كرة القدم، مجرد حديث بسيط ودافئ، “أراك لاحقًا في المباراة” تعمي أيضًا أنكم ستكونون دائمًا في قلبي، لكن الله وحده يعلم كيف ومتى سنلتقي مرة أخرى”.

واستطرد: لحسن حظي أحمل معي ذكريات رائعة لرحلتنا، من الخير إلى العظمة، لولا تفانيكم وموهبتكم والتزامكم؛ لما كان من الممكن تحقيق الكثير في مثل هذه الفترة القصيرة. شكرا جزيلا للجميع”.

وأكمل: أن أكون مدربًا للمنتخب الوطني لكرة القدم المصري كان امتيازًا وشرفًا كبيرا، والحصول على ثقتكم وثقتكم لتجديد هذا الالتزام للمستقبل القادم يعني الكثير بالنسبة لي، وهي مكافأة مهنية تقديرية ستسود في قلبي إلى الأبد. شكرا جزيلا لاتحاد الكرة”.

واختتم “كيروش” رسالته إلى الجماهير المصرية قائلا: “أعرب عن أطيب تمنياتي وإيماني بأن مصر ستكون أمة بها كرة قدم ناجحة”. و”إلى كل الشعب المصري وقيادته الفخورة ذات الرؤية الثاقبة، أطيب تمنياتي بالعظمة ومستقبل سلمي ناجح”.

وكان اتحاد الكرة المصري قد أعلن، أمس الأحد، عن توجيه الشكر لكارلوس كيروش، وذلك بعد فشله في التأهل بمنتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى