الدوري الإسبانيسوق الانتقالاتعالميةكرة قدم

أول تعليق من دي يونج بشأن ميسي بعد مؤتمر برشلونة

أكد النجم الهولندي فرينكي دي يونج اليوم الجمعة خلال مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام والجمهور كلاعب جديد لبرشلونة أن تشابه أسلوب لعب النادي الكتالوني مع أسلوب لعب ناديه القديم أياكس أمستردام الهولندي أمر مهم للغاية بالنسبة له.

وأشار دي يونج إلى أن هناك اتصال وثيق بين طريقة لعب الناديين اللذين يطبقان فلسفة المدرب الهولندي الراحل يوهان كرويف، مؤكدا أنه يتوق بشدة للعب بجوار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يعتبره أفضل لاعب في العالم.

وقال دي يونج خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم في برشلونة: “أنا سعيد للغاية لأنني سألعب بجوار ميسي، لا أطيق انتظار هذه اللحظة وأرغب في أن أقوم بذلك الآن، سنرى كيف ستسير الأمور داخل الملعب، من الصعب التحدث عن هذا الأمر في الوقت الراهن”.

وأشار دي يونج إلى أنه على استعداد للعب بجانب أي لاعب وشغل أي مركز في وسط الملعب، وأضاف قائلا: “لا أهتم بهوية من سألعب معه في الملعب، الجميع هنا يتمتعون بموهبة كبيرة، أفضل مركز هو وسط الملعب، ولكن لن أهتم أيضا إذا لعبت في الخلف أو في الأمام قليلا، أرغب في اللعب وسيكون المدرب هو من سيقرر”.

وأردف قائلا: “من الطبيعي أن تجد منافسة كبيرة عندما تأتي إلى نادي مثل برشلونة، يجب أن أظهر في المباريات والتدريبات أنني لاعب جيد يستحق التواجد في الملعب”.

وسيواجه دي يونج منافسة شرسة في وسط ملعب برشلونة، الذي يعج بالنجوم مثل أرتورو فيدال وايفان راكتيتش وسيرجي بوسكيتس.

وأوضح اللاعب الهولندي الشاب أن اللعب لصالح برشلونة كان حلمه منذ الصغر، حيث قال: “اللعب لبرشلونة دائما كان حلمي منذ أن كنت صغيرا، سعدت كثيرا عندما علمت برغبتهم في ضمي، دائما ما كانت هناك صلة وثيقة بيني وبين فلسفة كرويف، أياكس وبرشلونة يلعبان بنفس الأسلوب وهذا أمر رائع بالنسبة لي”.

شاهد أيضا:

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية عشر − 6 =

إغلاق