تنس

أوساكا تنسحب من بطولة إيطاليا المفتوحة للتنس

انسحبت ناعومي أوساكا المصنفة الأولى على العالم من بطولة إيطاليا المفتوحة للتنس بسبب إصابة في يدها اليمنى، علما بأنها تستعد للمشاركة في بطولة فرنسا المفتوحة، التي تقام الأسبوع المقبل.

يأتي انسحاب أوساكا عقب انسحاب فيدرر، بسبب الإصابة أيضا، بعد اضطرارهما للعب مباراتين في يوم واحد، بسبب هطول الأمطار الغزيرة أمس الأول الأربعاء، ما أجبر منظمي البطولة على تأجيل المباريات.

وتأهلت أوساكا (21 عاما) إلى دور الثمانية، بعدما تغلبت على السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا، والرومانية ميهيلا بوزارسينيسكو3 لتصعد لدور الثمانية.

ولكن جهود لعب مباراتين أمس الخميس كان لها أثر عكسي على فيدرر وأوساكا، اللذين انسحبا من آخر بطولة تقام على الملاعب الرملية قبل بطولة الجائزة الكبرى.

وستحتفظ أوساكا بصدارة التصنيف العالمي قبل بطولة فرنسا المفتوحة، بعدما تأهلت لدور الثمانية، وسقطت الرومانية سيمونا هاليب، الفائزة ببطولة

رولان جاروس، أمام التشيكية ماركيتا فونروسوفا في الدور الثاني.

وقالت أوساكا إنها شعرت بالراحة للاحتفاظ بصدارة التصنيف العالمي وأضافت: “بالطبع، إنه شعور بالراحة لأن هذا كان هدفا كبيرا بالنسبة لي”.

وستلتقي الهولندية كيكي بيرتنز، المصنفة السادسة، في الدور التالي مع الفائزة من المباراة التي تجمع بين فوندروسوفا والبريطانية جوانا كونتا، التي تغلبت على الأمريكية فينوس ويليامز.

ولم تتمكن أوساكا، التي فازت ببطولتي أمريكا المفتوحة 2018 وأستراليا المفتوحة 2019، من عبور الدور الثاني في آخر ظهورين لها ببطولة روما.

وقبل هذا العام، كان موسمها على الملاعب الرملية ينتهي قبل دور الثمانية، ولكن أوساكا وصلت الآن إلى الدور قبل النهائي ببطولة شتوتجارت، ودور الثمانية ببطولة مدريد، حيث تستعد للمشاركة في بطولة فرنسا المفتوحة التي تنطلق الأسبوع المقبل.

0/5 (0 Reviews)

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مواد ذات صلة

إغلاق