الدوري الإسبانيعالميةكرة قدم

أوساسونا وليجانيس يهزمان إسبانيول وفياريال في الدوري الأسباني

زاد أوساسونا من محن ضيفه إسبانيول، المهدد بالهبوط الى الدرجة الثانية للمرة الأولى منذ موسم 1993، وذلك بالفوز عليه 1-صفر، الأحد، في الجولة 27 من الدوري الأسباني.

وعزز أوساسونا موقعه في منتصف الترتيب، بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز الحادي عشر، بفارق ثلاث نقاط عن أتلتيك بلباو التاسع، الذي عاد بدوره من ملعب بلد الوليد بفوزه التاسع بعد أن تغلب عليه بأربعة أهداف لأوناي لوبيز (4) وراؤول جارسيا (24) وإينياكي وليامز (87) وإينيجو كوردوبا (3+90)، مقابل هدف لساندرو راميريز (76) لم يكن كافيا لإعادة فريقه إلى اللقاء وتجنيبه السقوط بين جماهيره والهزيمة العاشرة هذا الموسم (29 نقطة).

ويقبع إسبانيول في ذيل الترتيب بفارق 6 نقاط عن منطقة الأمان، بعد تلقيه الهزيمة الخامسة عشرة هذا الموسم، وذلك من ركلة جزاء سجلها روبرتو توريس في الدقيقة 51 من المباراة التي أكملها الضيوف بعشرة لاعبين في الدقائق السبع الأخيرة، بعد طرد الحارس دييجو لوبيز.

ليجانيس وفياريال
ليجانيس وفياريال

ليجانيس يهزم فياريال

وعلى ملعب “ال مادريجال”، تلقى فياريال هزيمته الثالثة تواليا، والأولى في معقله، أمام ليجانيس، منذ صعود الأخير إلى دوري الأضواء عام 2016، وذلك على الرغم من أنه كان صاحب هدف التقدم منذ الدقيقة الخامسة، عبر جيرار مورينو، قبل أن تهتز شباكه مرتين في الشوط الثاني بواسطة أوسكار رودريجيز (47 و70 من ركلة جزاء).

وعلى الرغم من الفوز الذي هو الخامس له فقط هذا الموسم، بقي ليجانيس في المركز التاسع عشر قبل الأخير، بفارق ثلاث نقاط عن منطقة الأمان، فيما تجمد رصيد فياريال عند 38 نقطة في المركز الثامن.

ليفانتي وغرناطة
ليفانتي وغرناطة

ليفانتي يتعادل مع غرناطة

وانتهت مباراة منتصف الترتيب بين ليفانتي وضيفه غرناطة بالتعادل 1-1، بهدف لروجر مارتي سلفادور (11)، مقابل هدف للفنزويلي داروين سانشيز (60).

الوسوم

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق