الدوري الإسبانيسوق الانتقالاتعالميةكرة قدم
أخر الأخبار

أوديغارد يكشف تفاصيل عودته إلى ريال مدريد

صرح اللاعب الدولي النرويجي، مارتن اوديغارد، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن تفاصيل انتقاله إلى ريال مدريد.

وبدأ أوديغارد حديثه لإحدى الصحف الإسبانية : “كنت أعتقد في البداية أنني سأبقى لمدة عام آخر في سوسييداد، ولكن بعد ذلك تلقيت مكالمة من ريال مدريد وأخبروني أنهم يريدونني، ثم أصبح الأمر طبيعيًا. لم يكن هناك نقاش كبير، لطالما كان لدي هدف وحلم باللعب هنا”.

وأضاف اوديغارد: ‏”لم يكن هناك نقاش مكثف مع زيدان حول هذا الموضوع، كان ريال مدريد واضحًا أنه يريدني، لم يكن هناك دراما كبيرة، أرادوني أن أعود فعدت”.

وعن المركز الذي من الممكن أن يلعب فيه قال : “لم نتحدث كثيرًا عن المركز الذي سألعب فيه، يمكنني اللعب في العديد من المراكز المختلفة وبإمكاني اللعب بأكثر من طريقة لعب مختلفة”.

واتبع مارتن : “لعبت في مركز صانع الألعاب، وحدث ذلك عندما لعبنا بمهاجمين، سألعب في المركز الذي يطلب مني اللعب فيه إذا سنحت لي الفرصة، كنت ضمن التشكيلة الأساسية ولعبت أكثر مما توقعت في المباريات القليلة الأولى”.

وعن إصابته في الركبة قبل عودته إلى ريال مدريد قال : “لم أكن قلقًا بشأن قرار مستقبلي أو أشياء من هذا القبيل، كان هناك المزيد من الإحباط في النهاية والشعور بأنك لا تستطيع أن تقدم كل شيء وتكون بالمستوى الذي تريده. كان الأمر أكثر إحباطًا، لكنني لم أخف منه أبدًا على المدى الطويل”.

وعاد اوديغارد الى ريال مدريد هذا الصيف، بعد صولات وجولات معاراً للعديد من أندية أوروبا.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى