تنس

أندريسكو تنسحب من الدور الرابع في ميامي للتنس

انتهت سيطرة بيانكا أندريسكو في بطولة ميامي المفتوحة للتنس، بعدما انسحبت الشابة الكندية بسبب إصابة في الكتف، عندما كانت متأخرة 6-1 و2-صفر في الدور الرابع، أمام الإستونية أنيت كونتافيت، اليوم الاثنين.

ووصلت اللاعبة، البالغ عمرها 18 عاما، إلى ميامي بعد حصد لقب إنديان ويلز، عندما أصبحت أول لاعبة مشاركة ببطاقة دعوة تفوز بالبطولة، لكن إصابة في الكتف الأيمن أنهت آمالها في تمديد سجل انتصاراتها البالغ عشر مباريات متتالية.

وردت أندريسكو، التي عانت طيلة المواجهة، إرسال كونتافيت ثم سارت إلى جانب الملعب، قبل أن تبلغ الحكم أنها لن تستطيع مواصلة اللعب.

وبعد خسارة المجموعة الأولى؛ طلبت اللاعبة الكندية، الذي ابتليت بالإصابات خلال مسيرتها القصيرة، وقتا للعلاج، وهو أمر فعلته ثلاث مرات خلال مواجهة أنجليك كيربر في الدور الثالث.

وانتقدت كيربر، التي خسرت أمام أندريسكو في نهائي إنديان ويلز، منافستها الكندية خلال مصافحتها بعد نهاية المباراة في ميامي، قبل أن تكيل المديح لأدائها في حسابها في تويتر.

وأصبح سجل أندريسكو، المصنفة 24 عالميا بعدما بدأت العام في التصنيف 152، بعد خسارة اليوم الاثنين 31 فوزا مقابل أربع هزائم.

ولم تلعب أي لاعبة أكثر من أندريسكو في بطولات اللاعبات المحترفات هذا الموسم.

وتلعب كونتافيت في الدور التالي ضد الدنماركية كارولين وزنياكي المصنفة الأولى عالميا سابقا، أو التايوانية هسيه سو-وي.

وفي مباريات أخرى فازت التشيكية بترا كفيتوفا المصنفة الثالثة على الفرنسية كارولين جارسيا بنتيجة 6-3 و6-3، لتلعب في دور الثمانية ضد الاسترالية أشلي بارتي المصنفة 12، التي انتصرت على الهولندية كيكي بيرتنز المصنفة السابعة بنتيجة 4-6 و6-3 و6-2.

الوسوم
مواد ذات صلة

سارة الشلقاني

كاتبة صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار التنس وسباقات السيارات والدراجات.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق