الدوري المصريعربيةكرة قدم

أنباء عن رحيل ساسي عن الزمالك إلى الريان القطري

قالت تقارير تونسية إن فرجاني ساسي لاعب الزمالك أنهى اتفاقه مع نادي الريان للانضمام إليه بعد انتهاء فترة توقف الدوري.

وأكدت صحيفة “فوتبول تونيزيان” أن ساسي اتفق مع نادي الريان القطري لتعزيز صفوف الفريق، وسيوقع على العقود رسميًا عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، وعودته من معسكر منتخب تونس.

يأتي هذا فيما تفيد الأنباء الواردة من ميت عقبة بأن ساسي لم يخطر لجنة الزمالك، حتى الوقت الحالي، بتحديد مصيره ولم يؤكد أو ينفِ استمراره مع القلعة البيضاء، وأن الإدارة على أتم استعداد لتجديد عقد اللاعب إذا رغب.

وأضافت أن فرجاني ساسي أبلغ مسئولي الزمالك بأنه سيعود إلى القاهرة عقب انتهاء معسكر منتخب تونس (من 29 مايو حتى 15 يونيو).

وكان حازم فتوح، وكيل أعمال باتريس كارتيرون مدرب الزمالك، كشف النقاب عن حديث دار بين المدرب واللجنة المكلفة بإدارة اأبيض، حول مصير فرجاني ساسى.

وقال فتوح إن كارتيرون أبلغ إدارة الزمالك بأنه يكنّ كل التقدير والاحترام لفرجاني ساسي إلا أن الفريق لن يقف على لاعب، ومنحهم حرية التفاوض مع اللاعب حول تجديد تعاقده، كما وعدهم بأنه في حال عدم تجديد التعاقد سيوفر هو لاعبًا بديلًا ومستواه أفضل من ساسي.

وفي السياق؛ أفادت الأنباء الواردة من اتحاد الكرة بأن ساسي سيتمر مع الزمالك إذا لم يكن وقع لأي نادٍ آخر، وأنه إذا وقع لأي نادٍ يحق له الرحيل بنهاية شهر يونيو الجاري، كما يحق لناديه الجديد طلب بطاقته الدولية مع فتح باب القيد، وسيخاطب اتحاد الكرة الزمالك لإرسال البطاقة للنادي الجديد.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى