الدوري المصري

أمير مرتضى يشكر سفير مصر في المغرب..ويشيد بأداء الناشئين

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، على أن جميع أعضاء الفريق من اللاعبين والجهاز الفني والطبي والإداري قاموا ببذل العديد من المجهودات طوال الفترة السابقة خلال معسكر الفريق في برج العرب بالإسكندرية.

وأوضح أن باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق حرض على إشراك الناشئين في المباريات الودية، بالرغم من عدم كون المباريات الودية مؤشرًا حقيقيًا لمستوى الفريق.

كما حرص على توجيه الشكر للسفير المصري في المغرب على جهوده في التواصل المستمر مع إدارة النادي بشأن عودة الثنائي أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم إلى القاهرة، وإنهاء كافة إجراءات وصولهم مع أول رحلة متجهة إلى مصر.

ومن جانبه، طالب أمير مرتضي الجماهير بدعم اللاعبين الناشئين حتى يصبحوا مؤهلين للتواجد بشكل دائم، خاصة بعد ظهورهم بمستوى فني جيد خلال المباريات الودية.

وفيما يخص استئناف بطولة الدوري المحلي، فقد أكد أمير مرتضي أن مجلس الإدارة طلب رأي الجهاز الفني بقيادة كارتيرون، والذي أبدى اعتراضه على عودة الدوري أثناء اجتماع اتحاد الكرة مع المدربين، قبل أن يحضر أمام الجمعية العمومية ويستعد لاستكمال الدوري والتعامل مع الظروف الحالية فيما يتماشى مع مصلحة النادي.

الوسوم

روان اسامة

روان اسامة، كاتبه صحفية عملت في الكثير من المواقع الأخبارية منها إيجي سبورت، وأعمل في موقع 195 سبورتس منذ 2020 كامراسلة ومحرره رياضية صحفية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق