دوري أبطال أوروباعالميةكرة قدم

أليجري يحذر يوفنتوس من تشيلسي.. لا تراجع إلى الخلف

قال ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس إن فريقه سيُعاقب إذا تراجع إلى الخلف أمام يوفنتوس حامل اللقب في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء، وطالب فريقه بالضغط على منافسه الإنجليزي.

وبدأ يوفنتوس الموسم بشكل سيء ولم يحقق أي فوز في أول أربع مباريات في الدوري لأول مرة في 60 عاما، وسيخوض مباراة تشيلسي دون العديد من اللاعبين المصابين.

واستهل يوفنتوس مشواره في دوري الأبطال بالفوز على مالمو قبل أسبوعين، كما أن فريق المدرب أليجري فاز في آخر جولتين بالدوري.

ويأمل مدرب يوفنتوس أن يمنح ذلك فريقه دفعة أمام تشيلسي.

وقال أليجري في مؤتمر صحفي “نحتاج إلى امتصاص الضغط لكن يجب اللعب بشكل مميز. لا يمكن اللعب لمدة 95 دقيقة تحت الضغط. عندما نمتلك الكرة سيكون علينا التقدم وبناء الهجمة بشكل فوري”.

وأضاف “المنافس قوي في الهجمات المرتدة ويصنع الخطورة من أقل الفرص. سيكون من الصعب العثور على المساحات، ويجب أن نلعب بشكل جيد في الملعب بأكمله”.

وتابع “سنحتاج إلى التحلي بالصبر، لكن سيكون علينا اللعب باستمتاع وسعادة. لقد تطور مستوانا في المباريات الأخيرة.. سنواجه فريقا إذا ارتكبنا الأخطاء أمامه فإنه سيعاقبنا”.

وسيفتقد يوفنتوس باولو ديبالا وألفارو موراتا، لذا قال أليجري إنه لا يوجد أي بديل سوى إشراك مويزي كين كرأس حربة صريح.

وأكد جيورجيو كيليني مدافع يوفنتوس أن الفريق لم يكن يحتاج لأي دوافع إضافية خلال الاستعداد لمواجهة بطل أوروبا.

وقال كيليني في المؤتمر الصحفي ذاته “كان من السهل الاستعداد للمباراة. قال لنا المدرب الأمر ذاته. هذه مباريات يمكن الاستعداد لها بسهولة. عند مواجهة أبطال أوروبا، يكون الأمر مثيرا للتحدي”.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى