الدوري الإنجليزيسوق الانتقالاتعالميةكرة قدم

ألفارو موراتا يسبب أزمة بين تشيلسى وأتلتيكو مدريد

وجهت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي رسالة مباشرة إلى أتلتيكو مدريد بخصوص المهاجم الإسباني ألفارو موراتا المعار إلى الروخي بلانكوس لمدة موسم ونصف منذ يناير 2019.

وقالت صحيفة “ديلي تيلجراف” البريطانية إن إدارة تشيلسي أرسلت تحذيرًا إلى أتلتيكو مدريد طالبت فيه بالحصول على 50 مليون جنيه إسترليني قيمة بيع موراتا أو عودة اللاعب إلى النادي اللندني.

وأوضحت أن هناك بنداً في عقد موراتا (26 سنة) ينص على عودة اللاعب مرة أخرى إلى تشيلسي، ما لم يحسم أتلتيكو مدريد موقفه بالشراء النهائي مقابل 50 مليون إسترليني، بعد نهاية الأشهر الستة الأولى من فترة الإعارة.

وأضافت الصحيفة أن فرانك لامبارد، المدرب المنتظر في تشيلسي، يرغب في استعادة خدمات موراتا لحل الأزمة الهجومية في صفوف البلوز، ومستعد لفتح صفحة جديدة مع اللاعب الذي لاحقته الأزمات الفنية خلال وجوده في تشيلسي.

وحصل أتلتيكو مدريد على خدمات موراتا في يناير الماضي، على سبيل الإعارة لمدة 18 شهرًا من تشيلسي، إلا أن إدارة البلوز تدرس استعادة اللاعب مرة أخرى في ظل الظروف الحرجة التي يواجهها الفريق حاليًا، وعلى رأسها حرمانه من التعاقدات لفترتي انتقالات، إضافة إلى رحيل البلجيكي إدين هازارد إلى ريال مدريد، وعودة الأرجنتيني جونزالو هيجواين إلى يوفنتوس.

واقترب أتلتيكو مدريد من التعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي جواو فليكس مقابل 120 مليون يورو من نادي بنفيكا، وينتظر رحيل الفرنسي أنطوان جريزمان مقابل 120 مليون يورو إلى برشلونة، ويتعين عليه حسم موقف موراتا في أقرب وقت ممكن.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × أربعة =

إغلاق