سوق الانتقالاتعالميةكرة قدم

أفيس البرتغالي يطلب بطاقة كهربا.. والأهلي بنتظره في يناير

أعلن محمود عبد المنعم كهربا توقيعه لنادى أفيس البرتغالي، بعدما طالب بفسخ تعاقده مع نادي الزمالك، خلال الفترة الماضية.

وطالب الاتحاد البرتغالي نظيره المصري بإرسال البطاقة الدولية للاعب كهربا بعد توقيعه لنادي أفيس، لكن الزمالك رفض وتمسك بحقه في اللاعب الذي يتبقى له 3 مواسم مع القلعة البيضاء، وفقا لعقده المسجل في اتحاد الكرة المصري.

وأرسل نادي الزمالك خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة، اليوم الخميس، يخطره فيه بتصعيد أزمة لاعبه محمود كهربا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وأنه يجهز ملفا كاملا ضد اللاعب لتقديمه إلى الفيفا لتوقيع عقوبات عليه.

وكانت صحيفة “ريكورد” البرتغالية قد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشفت أن كهربا سينضم لأحد أندية الدورى البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت الصحيفة، ذائعة الصيت في البرتغال، أن كهربا وقع على عقود انتقاله لصفوف ديسبورتيفو أفيس، الذي ينافس في الدرجة الممتازة، حيث ينتظر أن يتم الإعلان رسمياً عن إتمام الصفقة خلال الساعات المقبلة.

كهربا ينضم للأهلي

وقالت مصادر مقربة من كهربا إنه وقع لنادى أفيس البرتغالي تمهيدًا للانضمام لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

 وأضافت أن كهربا أتم اتفاقه مع مسؤولي الأهلي على كافة تفاصيل ضمه في يناير المقبل، ووافق اللاعب على التوقيع لأفيس كونه أحد الأندية المتواضعة في الدوري البرتغالي، ويقوده إيناسيو، المدير الفني الأسبق للزمالك، وتم الاتفاق على مقابل مادي زهيد ليصبح الطريق ممهداً أمام اللاعب للعودة للدوري المصري من بوابة القلعة الحمراء.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 − 1 =

إغلاق