عالميةكأس أمم أفريقياكرة قدممنتخبات

أفشة يحيل عبد الله السعيد إلى التقاعد على دكة منتخب مصر

اختار حسام البدري مدرب منتخب مصر الاعتماد على محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الأهلي أساسيًا خلال الفترة المقبلة التي تبدأ بمباراتي كينيا وجزر القمر، في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2022، على حساب عبد الله السعيد صانع ألعاب بيراميدز.

وفرض تألق أفشة مع الأهلي خلال المباريات الماضية على مدرب المنتخب استبعاد عبد الله السعيد، وسيعود صانع ألعاب بيراميدز لقائمة الفراعنة في المعسكر المقبل لكن على مقاعد البدلاء مع مشاركة أفشة أساسيًا.

واكتسب أفشة خلال الفترة الماضية خبرات كثيرة بعد أن قاد الأهلي للفوز بلقب دورى أبطال أفريقيا بهدفه في شباك الزمالك، ومشاركته في التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية.

ويبدأ معسكر الفراعنة أحد يومى 18 أو 19 مارس المقبل استعدادًا لمباراتي كينيا وجزر القمر المقررتين في يومي 25 و 28 مارس ضمن الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة إلى كاس أمم أفريقيا 2022 التي تستضيفها الكاميرون.

وينضم اللاعبون المحليون أولاً وبعدها ينضم لاعبو الأهلي والزمالك وبيراميدز تباعًا عقب مشاركتهم في بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية أحد أيام 16 و17 مارس المقبل، فيما ينضم المحترفون يومي 22 و 23 مارس.

كما ينضم محمد صلاح، نجم ليفربول، لمعسكر الفراعنة المقبل بنهاية مارس.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى