تحليلات وحواراتدوري أبطال أفريقيا
أخر الأخبار

أسامة عرابي: صعب توقع الفائز باللقب.. وهذا التشكيل الأنسب للفريقين

صرح “أسامة عرابي” كابتن النادي الأهلي الأسبق في تصريحات خاصة لموقع 195sports، عن التشكيل الأنسب للأهلي والزمالك لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا مساء الليلة.

وأكد أسامة عرابي على أن غياب صالح جمعة لن يكون مؤثر بشكل كبير، كغياب وليد سليمان وأليو ديانج حيث أنهم من العناصر الأساسية في الفريق.

وعن التشكيل الأنسب أكد أنه إذا غاب محمد هاني عن التشكيل للإصابة، من الأنسب أن يحل محله ربيعه وليس حسين الشحات، لذا سيكون التشكيل الأنسب للنادي الأهلي كالأتي: محمد الشناوي – علي معلول – ياسر ابراهيم – أيمن أشرف – رامي ربيعة – حمدي فتحي – عمرو السولية – أجاي – محمد مجدي “قفشة” – حسين الشحات – مروان محسن.

وعن نادي الزمالك أكد الكابتن أسامة عرابي أن في ظل الغيابات الذي يعاني منها الزمالك، المتمثلة في عبدالله جمعة والونش وأوباما، سيكون التشكيل الأنسب للزمالك كالأتي: أبو جبل – أحمد عيد – محمود علاء – عبد الغني – إسلام جابر – طارق حامد – فرجاني ساسي – زيزو – كاسونجو – بن شرقي – مصطفى محمد.

وعند سؤاله عن توقعه لبطل دوري أبطال أفريقيا أكد عرابي أن الإحتمالية 50% لكل فريق ومن الصعب تحديد الفائز من مباراة اليوم.

ويعد أسامة عرابي أحد أبرز اللاعبين في تاريخ النادي الأهلي وحقق على مدار تاريخه عدة بطولات مع المارد الأحمر منها بطولة دوري أبطال أفريقيا عام 1987.

وسيلتقي مساء اليوم قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في نهائي دوري أبطال أفريقيا لأول مرة في تاريخ البطولة، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً على ستاد القاهرة الدولي.

كتب: سيف حجازي

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى