الدوري الإسبانيتحليلات 195Sportsعالميةكرة قدم

أزمة بارتوميو مع برشلونة تشجع إنتر ميلان على خطف ميسي

بعث ليونيل ميسي رسالة اطمئنان إلى جمهور برشلونة، وأكد عدم وجود مفاوضات للانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي، بداية من الموسم المقبل، لكن عشاق البارسا تلقوا صدمة باستقالة إيميلي روسود، نائب رئيس النادي، من منصبه.

ومن جانبها؛ تراهن وسائل الإعلام الإيطالية على الثقة الكبيرة التي أظهرها مسيمو موراتي، رئيس نادي إنتر ميلان السابق، حول قدرة النادي على التعاقد مع ميسي، وأيضًا في فترة الانتقالات المقبلة.

وفي ظل الأزمة التي يعيشها رئيس برشلونة خوسيه ماريا بارتوميو، بسبب حالة الانقسام الإداري في النادي، قد يجد نفسه أمام جبهات متعددة تتسبب في عدم سيطرته على الوضع، خاصة بالنسبة إلى استمرار ميسي مع الفريق.

وتخشى جماهير برشلونة أن يكرر ميسي تجربة كريستيانو رونالدو الذي رحل بصورة غير متوقعة عن ريال مدريد إلى يوفنتوس، في الموسم قبل الماضي، ومن م يتنافس اللاعبان ولكن هذه المرة في الدوري الإيطالي.

الآن يجد بارتوميو نفسه مطالبًا بالتدخل السريع أولاً أمام الأزمة الإدارية، بعد أن قدم 6 من أعضاء برشلونة استقالاتهم من المجلس، وميسي يرتبط بشكل مباشر بهذه القضية لأنها تتعلق بأزمة مواقع التواصل الاجتماعي التي حدثت بسبب تعاقد النادي مع شركة للهجوم على نجوم البارسا.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق