دوري أبطال أفريقياعالميةكرة قدم

أزمة الزمالك تشتد.. جينيراسيون: سنلعب غدًا على بتروسبورت

مازال فريق جينيراسيون فوت الستغالي متمسكًا بموعد مباراته أمام الزمالك ومكانها المحددين من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ويلتقي الزمالك نظيره جينيراسيون فوت في إياب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وانتهت نتيجة مباراة الذهاب بفوز بطل السنغال بهدفين مقابل هدف.

المعلومات الواردة من فندق إقامة الفريق السنغالي تقول إن مسئولي الفريق صرحوا بأن جينيراسيون سيتدرب مساء اليوم على ملعب اللقاء، الذي هو بتروسبورت، في نفس موعد اللقاء غدا السبت، رافضين تماما فكرة تأجيل موعد المباراة حتى الأحد، أو نقلها إلى ستاد برج العرب.

ومن جهتهم، مازال مسئولو الزمالك يحاولون إقناع نظرائهم في جينيراسيون فوت بالموافقة على تأجيل اللقاء 24 ساعة، وعلى ستاد برج العرب، معللين ذلك بأنها لظروف قهرية.

ويجري الاتحاد المصري لكرة القدم اتصالات أيضا بنظيره السنغالي من أجل الموافقة على تعديل موعد اللقاء، وهو الأمر المرفوض من الطرف السنغالي حتى تلك اللحظة.

وكان الزمالك قد حدد يوم 28 سبتمبر موعدا لمباراة جينيراسيون فوت، على أن يقام اللقاء في ملعب بتروسبورت بالقاهرة.

وتشترط لائحة بطولة دوري أبطال أفريقيا تحديد موعد وملعب المباراة قبلها بعشرة أيام على الأقل، وإلا فسيكون تعديل الموعد مشروطا بموافقة الفريق الضيف، ولذلك يحاول الزمالك الحصول على موافقة الطرف السنغالي.

الوسوم
مواد ذات صلة

سيد أبو ليلة

عضو نقابة الصحفيين المصريين، ومحرر بعدة صحف، متخصص في أخبار الزمالك بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق