دوري أبطال أفريقياعالميةكرة قدم

أزارو يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام صن داونز

استقر مارتين لاسارتي، المدير الفني للفريق الأحمر، بنسبة كبيرة على تشكيل الأهلي أمام صن داونز، في إياب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا، اليوم، على ملعب برج العرب.

ويفكر مدرب الأهلي في الدفع بالمهاجم وليد أزارو على حساب مروان محسن، والاستعانة باللاعب حمدي فتحي في وسط الملعب بجوار عمرو السولية، بعد المردود الجيد الذي قدمه أمام مصر للمقاصة.

تشكيل الأهلي المتوقع:

ومن المتوقع أن يبدأ لاسارتي المباراة بتشكيل يضم: محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، علي معلول، وفي خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، ناصر ماهر، جونيور أجايي، رمضان صبحي، وفي الهجوم: وليد أزارو.

غرفة عاشور

وتجمع لاعبو الأهلي فى غرفة حسام عاشور، قائد الفريق، على هامش معسكر الفريق المقام حالياً في أحد فنادق برج العرب بالإسكندرية.

 وتحدث حسام عاشور مع اللاعبين عن ضرورة تقديم أداء جيد يرضي جماهير الأهي، لمحو ذكرى مباراة الذهاب، وذلك قبل دقائق من انعقاد المحاضرة الأخيرة مع الجهاز الفني والتي ستشهد الإعلان عن التشكيل الأساسي.

وخسر الأهلي مباراة الذهاب، في جنوب أفريقيا، بخمسة أهداف نظيفة، في أثقل خسارة يتعرض لها المارد الأحمر على المستوى الأفريقي.

ويحتاج الأهلي للفوز بخماسية نظيفة، على الأقل، من أجل الحفاظ على حظوظ التأهل أمام صن داونز، أو الفوز بسداسية نظيفة للتأهل مباشرة دون الاحتكام إلى ركلات الجزاء، وهو امر صعب نظريا لكنه ليس مستحيلا في لغة كرة القدم.

وتنتظر الجماهير الحمراء من فريقها التعويض في مباراة اليوم من أجل رد الاعتبار أمام صن داونز.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

16 − 9 =

إغلاق