الدوري المصريعربيةكرة قدم

أزارو يعود في تشكيل الأهلي المتوقع أمام بتروجت

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة مارتن لاسارتي، بشكل كبير على تشكيل الفريق لمباراة بتروجيت ضمن الجولة الـ26 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويلتقي الأهلي نظيره بتروجت، في السابعة مساء اليوم، في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري.

ويشهد تشكيل الأهلي اليوم عودة المغربي وليد أزارو لقيادة خط هجوم الأحمر، بعد غيابه الفترة الأخيرة بسبب الإصابة.

وضم تشكيل الأهلي محمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع علي معلول، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمد هاني، وفي الوسط رمضان صبحي، كريم نيدفيد، هشام محمد، ناصر ماهر، حسين الشحات، وفي الهجوم وليد أزارو.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المسابقة بـ48 نقطة، بفارق الأهداف عن بيراميدز، لكن الأهلي لعب 3 مباريات أقل، وبفارق 4 نقاط عن المتصدر الزمالك.

أما بتروجت ففي المركز الـ13 برصيد 25 نقطة.

تاريخ لقاءات الأهلي وبتروجت

ويحاول الأهلي، خلال اللقاء، مواصلة انتصاراته على الفريق البترولي، حيث لم يخسر الأحمر أمام بتروجت منذ أول مباراة جمعت الفريقين في عام 2006 .

وتحمل مواجهة اليوم رقم 25 بين الفريقين، وسبق والتقى الثنائي في 24 لقاء قبل لقاء اليوم، من بينها 21 في مسابقة الدوري، و3 في كأس مصر.

حقق الأهلي الفوز في 19 مباراة، وتعادل في 5 لقاءات، ويعد عماد متعب هو هداف مواجهات الفريقين برصيد 5 أهداف. وصل عدد الأهداف التي سجلها الأهلي في شباك الفريق البترولي 46 هدفا، بينما هزت شباكه 12 هدفا.

الأهلي إفريقيًا

وعلى صعيد دوي أبطال أفريقيا، قرر الجهاز الفني للأهلي خوض 3 تدريبات في الكونغو استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب، المقرر لها السبت المقبل، في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تصل بعثة الأهلي إلى الكونغو ظهر بعد غدٍ الأربعاء، حيث يغادر الفريق القاهرة فجر الأربعاء استعدادا لمواجهة بطل الكونغو.

ويحتل الأهلي صدارة مجموعته الرابعة برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز على فيتا كلوب الكونغولي، والتعادل أمام شبيبة الساورة الجزائري، والفوز على سيمبا التنزاني.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق