الدوري المصريعربيةكرة قدم

أري بابل ينهي مشوار محمد أوناجم وحميد أحداد مع الزمالك

تأكدت أنباء تعاقد الزمالك مع النجم الأنجولي أري بابل لمدة 3 سنوات، مقابل حوالي 800 ألف دولار في السنة (رغم أنه لاعب حر).

وأعلن بابل أنه وقع رسميًا لنادي الزمالك، بعد مفاوضات استمرت لفترة طويلة من جانب الطرفين، وقال في تصريحات لبعض المواقع: “وقعت على عقود انضمامي لنادي الزمالك لمدة 3 سنوات يوم الخميس، وكان التوقيع إلكترونيا، وسعيد جدًا لانتهاء المفاوضات بنجاح”.

وأضاف: “مسئولو الزمالك كانوا رائعين معنا أثناء المفاوضات وتأخير توقيعي حتى الخميس ليس له علاقة بالمقابل المادي، لأنها أمور متفق عليها منذ أكثر من 10 أيام، وكل ما في الأمر أن أمير مرتضى طلب مهلة لإنهاء التعاقد، وبالفعل التزم معنا بالموعد المحدد”.

وتابع: “وصولي للقاهرة لإجراء الكشف الطبي والإعلان الرسمي عن الصفقة متوقف فقط على عودة الطيران، وأعتقد أنها مسألة وقت”.

وأتم: “كانت رغبتي الأولى من بين جميع العروض التي أتت لي هي الزمالك، وأتمنى أن أظهر بمستوى يليق بي وباسم الفارس الأبيض، وأحصل على العديد من البطولات المحلية والأفريقية مع الفريق”.

ومن المتوقع أن يضع التعاقد مع بابل نهاية لمشوار واحد من الثنائي المغربي حميد أحداد ومحمد أوناجم في الزمالك أو الاثنين معًا.

وأوضحت تقارير مغربية أن أحداد يلعب حاليا في صفوف الرجاء البيضاوي على سبيل الإعارة، إلى نهاية الموسم، مع أحقية الشراء، فيما لم يقدم أوناجم المنتظر منه منذ التحاقه بالزمالك، ومن ثم قد ينتقل إلى أي من دوريات الخليج.

وأبدى الزمالك اهتمامه بالتعاقد مع بابل في فبراير الماضي، عقب ظهوره بشكل مميز ضد الأبيض في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ولفت اللاعب أنظار باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك، كونه يجيد في مركز الجناح والمهاجم الثاني، ويمتلك مسيرة جيدة مع أول أغسطس، وخاض عدة تجارب احترافية في البرتغال منذ 2017 آخرها في سبورتنج لشبونة.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى