الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

أرقام مميزة لمحمد صلاح قبل مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي الليلة

يستعد الدولي المصري محمد صلاح للمشاركة مع فريقه ليفربول الإنجليزي أمام نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأمل مو صلاح لقيادة الريدز لتحقيق الانتصار الليلة أمام المان سيتي من أجل التحليق في صدارة البريميرليج مرة أخرى، واستعادة اللقب الغائب عن جدران الأنفيلد لموسمين على التوالي.

موعد مباراة السيتي ضد ليفربول

وستنطلق مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي اليوم الأحد الموافق 9 أبريل الجاري في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، في إطار مباريات الجولة الواحدة والثلاثون من بطولة الدوري الممتاز.

وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق الجزائري المُخضرم حفيظ الدراجي.

ويدخل مانشستر سيتي تلك المباراة محتلاً صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 73 نقطقة بفارق نقطة وحيدة عن الوصيف نادي ليفربول الذي يحمل في جعبته 72 نقطة.

تاريخ مواجهات محمد صلاح أمام مانشستر سيتي

ولعب محمد صلاح أمام مانشستر سيتي 13 مباراة بمختلف البطولات، فاز خلالها في 4 مباريات، وهٌزم في 6 مناسبات وتعادل بمواجهتين.

وسجل محمد صلاح 7 أهداف في شباك فريق بيب جوارديولا، بواقع 5 أهداف في الدوري الإنجليزي، وهدفين في دوري أبطال أوروبا، وصنع ثلاثة أهداف لزملائه، منهم هدفين في البريميرليج.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى