الدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

أرسنال يتلقى هزيمة قاسية من ليستر سيتي

خسر فريق أرسنال الإنجليزي بثلاثية نظيفة، اليوم، من مضيفه ليستر سيتي في الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج”.

هزيمة أرسنال بثلاثية نظيفة

وفاز فريق ليستر سيتي، على أرسنال، بثلاثية داخل ملعب “كينج باور”، في مباراة انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي، فيما سجل كل من يوري تيليمانس الهدف الأول ليستر سيسي في الدقيقة 59، وجيمي فاردي هدفين في الدقيقة 86، والدقيقة 95.

طرد “نيلز” بعد نصف ساعة من المباراة

وفي الدقيقة 36 من عمر المباراة، حصل ميتلاند نيلز لاعب فريق أرسنال على بطاقة حمراء، نتيجة حصوله على بطاقتي إنذار خلال المباراة، مما جعل “أرسنال” يلعب بعشرة لاعبين فقط خلال الشوط الثاني.

وخلال أول نصف ساعة من المباراة كان ليستر سيتي هو الأكثر خطورة والأكثر استحواذا على مجريات المباراة لكن عجز عن الوصول لشباك الفريق الضيف سواء بسبب تألق الحارس لينو ومن أمامه خط الدفاع أو بسبب سوء الحظ.

شباك أرسنال استقبلت 9 أهداف في 3 مباريات

وتعد هذه الخسارة الثالثة على التوالي لفريق أرسنال، والتي تجمد رصيده عند 66 نقطة يبقى بها في المركز الخامس، بينما رفع ليستر سيتي رصيده لـ51 نقطة يحتل بها المركز الثامن في الدوري الإنجليزي.

واستقبلت شباك أرسنال 9 أهداف في ثلاثة مبارايات فقط، مقابل تسجيله لـ3 أهداف فقط خلال هذه المباريات.

وخسر أرسنال من فريق ولفرهامنبتون واندرارز، الأربعاء الماضي، بنتيجة 3/1، كما خسر من فريق كريستال بالاس، بنتيجة 3/2، الأسبوع الماضي، وهو ما مثل ضربة قوية ضد فرصه في بلوغ المربع الذهبي للدوري الانجليزي.

غياب “أوزيل” و”مونريال”

وأعلن نادي أرسنال، في بيان مقتضب، غياب نجمي الفريق مسعود أوزيل، وناتشو مونريال بسبب الإصابة.

وقال: “يغيب عن مباراة اليوم أما ليسرت سيتي كل من مسعود أوزيل بسبب إصابة في القدم، وناتشو مونريال بسبب إصابة في الفخذ”.

“النني” على دكة البدلاء

وبدأ أرسنال المباراة بتشكيل ضم كل من: “لينو” في حراسة المرمى، و”ميتلاند نايلس” و”موستافى” و”سوكراتيس” و”كولاسيناك” في خط الدفاع، و”توريرا” “وتشاكا” و”ميختاريان” في خط الوسط، و”أيوبى” و”لاكازيت” و”أوباميانج” في الهجوم.

ولم يشارك المحترف المصري محمد النني، في هذه المباراة، وبقى على دكة البدلاء، التي ضمت  كل من: تشيك، مافروبنوس، كوسينلى، ويلوك، نيكتيا، الجاندوزى.

الوسوم
مواد ذات صلة

سارة الشلقاني

كاتبة صحفية بموقع "المونيتور" ، وجريدة "الدستور"، وموقع "195 سبورتس".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر + ستة عشر =

إغلاق