الدوري الإنجليزي

أرتيتا يسعي لضم حسام عوار إلي أرسنال

كشفت بعض الصحف الفرنسية عن إهتمام نادي أرسنال الإنجليزي باللاعب الفرنسي ذو الأصول الجزائرية حسام عوار نجم خط وسط أولمبيك ليون الفرنسي.

وكان جونينهو المدير الرياضي في نادي ليون، صرح أمس ان حسام عوار سينتقل إلي أي نادي يرغب في التعاقد معه هذا الصيف.

ووفقًا لصحيفة ليكيب الفرنسية: فإن ليون سيبيع عوار في الميركاتو الصيفي الحالي، ويوجد عرض وحيد للاعب من نادي أرسنال، حيث يعد مايكل أرتيتا من أشد المعجبين باللاعب الشاب.

ويريد أرتيتا تدعيم خط وسط الجانرز من أجل المنافسة علي الألقاب المحلية في الموسم المقبل، بعد أن توج بكأس الإتحاد الإنجليزي الموسم المنصرم علي حساب تشيلسي بنتيجة 2-0.

وأشارت الصحيفة: أن إيدو جاسبار المدير التقني للمدفعجية علي تواصل يومي بالمدير الرياضي لنادي ليون جونينهو، ولكن لم يأتي الرد من النادي الفرنسي سواء بالموافقة أو الرفض.

وعرض أرسنال 40 مليون يورو بالإضافة للاعب ماتيو جندوزي، مقابل الحصول علي خدمات حسام عوار، ولكن ليون يريد 60 مليون يورو خاصة بعد تألق اللاعب في دوري أبطال أوروبا مؤخرًا.

وساهم عوار في بلوغ الفريق الفرنسي إلي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أداءه المميز ضد مانشستر سيتي في ربع النهائي وفوز ليون بثلاثية مقابل هدف في مفاجأة مدوية، ولكن ودع الفريق البطولة علي يد بايرن ميونيخ في قبل النهائي أمس الأربعاء بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة.

ولعب صاحب الـ 22 عامًا 38 مباراة في كافة المسابقات مع ليون، أحرز خلالها 9 أهداف، وصنع 7 اخرين، وينتهي عقده في صيف عام 2023.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى