أخبارالدوري الإنجليزيعالميةكرة قدم

أدريان يسقط أسير أمام لاعبي أستون فيلا

أسدل الستار على الشوط الثاني واللقاء الذي يجمع استون فيلا و الليفر المُقامة حالياً على ارضية فيلا بارك ،ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم أستون فيلا فى الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء،جاء الهدف من تمريرة خاطئة من ادريان قطعها جاك جريلش ومررها أرضية لأولي واتكينز يسددها أرضية بيسراه الى داخل

بعد مرور 23 دقيقة ينجح فيلا فى إحراز الهدف الثاني، هجمة مرتدة لاستون فيلا وانطلاقة من الجانب الأيسر وعرضيه أرضية يقابلها اولي واتكينز بتسديدة الى داخل شباك أدريان.

وفى الدقيقة 34 سجل صلاح الهدف الأول في شباك داميان، جاء الهدف بعد هجمة منظمة لليفربول تصل الكرة عند صلاح يسجلها بيسراه قوية تسكن الى داخل شباك استون.

ليعاود فيلا التسجيل في الدقيقة 36 فى شباك الليفر،جاء الهدف من ضربة ركنية شتتها الدفاع ووصلت عند جون ماكجين يسددها أرضية تصطدم بقدم فان دايك وتغيير اتجاهها وتدخل الى شباك.

قبل نهاية الشوط الأول سجل الفيلا الرابع ،جاء الهدف من ضربة ثابتة أرسلت خلف دفاع ليفربول ووصلت عند تريزيجيه يرسلها عرضية يقابلها واتكينز برأسه ليسجل الرابع لاستون فيلا و الهاتريك.

ولم تتوقف شراسة فيلا الهجومية عند هذا الحد، بل واصلت التهديف في الشوط الثاني وجاء الهدف الخامس فى الدقيقة 56 ،وجاء الهدف من تسديدة من باركلي تصطدم بقدم احد مدافعي ليفربول لتسكن شباك أدريان.

وتمكن صلاح من إحراز الهدف الثاني فى الدقيقة 61،جاء الهدف من تمريرة بينية من فيرمينو الى صلاح يسددها بقدمه اليسرى لتسكن شباك فيلا.

وبعد مرور سبعة دقائق من هدف صلاح تمكن أستون فى إحراز الهدف السادس،جاء الهدف من تسديدة أرضية من جاك جريلش تصطدم بقدم أحد مدافعي ليفربول لتسكن على يمين ادريان الى داخل الشباك.

فى الدقيقة 76 من عمر اللقاء سجل جريان الهدف الثاني والسابع فى شباك ادريان،وجاء الهدف من هجمة مرتدة لاستون فيلا ينطلق جريلش بالكرة ويسددها أرضية تصطدم بحارس ليفربول وتسكن الشباك.

بهذه النتيجة ينتهي الشوط الثاني والمباراة يرتفع رصيد أستون فيلا الى 12 نقطة فيما يدخل الليفر في المركز الخامس وفي حوزته 9 نقاط.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى