الدوري المصريعربيةكرة قدم

أخبار مستشفى الأهلي: أزارو بخير.. وفحص طبي لرباعي الفريق

أكد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعافي وليد أزارو مهاجم الفريق من الآلام التي كان يشعر بها في الكتف عقب مباراة الفريق الأخيرة أمام الإسماعيلي في الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة (1-1).

وكان أزارو قد شارك في مران الأهلي – أمس – الذي اشتمل على جانب بدني وتدريبات الكرة، فيما يواصل الفريق تدريباته في 9.30 مساء اليوم الإثنين، على ملعب “مختار التتش” بمقر النادي الأهلي في الجزيرة.

من جهة أخرى، تقرر أن يخضع الثنائي أحمد حمودي وجونيور آجاي، لفحص طبي على هامش مران الفريق اليوم؛ للتأكد من جاهزيتهما بعد شكوى الثنائي في نهاية مران الفريق الذي أقيم أمس.

واشتكى حمودي وأجايي، من كدمات في نهاية مران الفريق، وعلى ضوء حالة الثنائي اليوم سيتحدد موعد مشاركتهما في التدريبات الجماعية.

كما استقر الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، على سفر الثنائي سعد سمير، وكريم نيدفيد، إلى ألمانيا خلال الفترة المقبلة، للخضوع لفحص طبي جديد، ومدى تحسن حالتهما، بعد أن قاما بأداء برنامج محدد من الطبيب الألماني الذي أشرف على علاجهما.

ويؤدي كريم نيدفيد تدريبات بشكل منتظم في صالة “الجيم”، بعد الجراحة التي أجراها في الغضروف، كما أنهى سعد سمير المرحلة الأولى في البرنامج الذي يقوم بتنفيذه خلال هذه المرحلة، حيث شهدت الفترة الأخيرة تحسنا كبيرا في حالة الثنائي.

ووفقًا للبرنامج العلاجي، تقرر أن يتوجه سعد سمير وكريم نيدفيد إلى ألمانيا، على أن يحدد الموعد في غضون الفترة المقبلة؛ من أجل الاطمئنان على حالتهما، والبدء في تنفيذ مرحلة جديدة من البرنامج التأهيلي؛ تمهيدا لعودتهما للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق بشكل طبيعي.

اقرأ أيضا:

الوسوم

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق