الدوري المصريكرة قدم
أخر الأخبار

أحمد مرتضى: قناة الزمالك أثارت غيرة النادي الأهلي لذلك قاموا بتطوير قناتهم

تحدث احمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن كواليس تعاقدهم مع المدير الفني جوسفالدو فيريرا، وعن قضية نادي القرن الحقيقي.

وقال أحمد مرتضي منصور في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: كنا ذاهبين للتعاقد مع جورفان فييرا، وليس جوسفالدو فيريرا، ولكن الأول تعالي علينا، وقال أنه مرتبط بعقد مع إحدي قنوات تحليل المباريات.

وأضاف: جذبتني السيرة الذاتية لفيريرا فتعاقدنا معه، أما عن المستحقات التي يطالب بها فهي موجودة في البنك بالعملة المصرية منذ فترة طويلة، وهو يطلبها بالدولار.

وتابع: كانت لفييرا شروط كثيرة مثل عدم تواجد محمد صلاح وإسماعيل يوسف في جهازه، فكان من الصعب التعاقد معه.

وأكمل: تفاوضنا العام الماضي مع فيريرا لتولي تدريب نادي الزمالك، وكان يرحب بالقدوم، ولكنه أخبرنا بإجرائه عملية في الكتف، وكنا بحاجة له.

وأردف: استغرقنا فترة طويلة لإقناع فيريرا بعودة شيكابالا، لأنه كان افتعل المشاكل في نادي اسبورتنج لشبونه، فأخد فيريرا عنه فكرة بأنه مفتعل للمشاكل.

وتابع:ظهور قناة نادي الزمالك بهذا الشكل أثار غيرة النادي الأهلي فقاموا بتطوير قناتهم لهذا السبب.

واستكمل: نادي الزمالك صاحب لقب نادي القرن، وكل زملكاوي يقتنع أننا أصحاب لقب نادي القرن الإفريقي، لأن نادي الزمالك النادي الأكثر تتويجًا بالبطولات في القرن العشرين.

وأضاف: هناك مذكرة كتبها خبير اللوائح محمد بيومي، ومرتضي منصور رفضها، ولكننا نجهز مذكرة أكبر منها، والأزمة أنه لا يوجد أحد في العالم يعرف كيف حصل النادي الأهلي علي لقب نادي القرن.

واختتم كلامه: فتحنا موضوع نادي القرن لأكثر من سبب، منه تعارض المصالح، وشكوي نادي القرن معروضة علي ثلاثة أو أربعة محاميين في الخارج.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق