الدوري المصريعربيةكرة قدممجتمع النجوم

أحمد عفيفي يهاجم آل الشيخ والمستشار السعودي يرد بقسوة

هاجم أحمد عفيفي المتحدث السابق لنادي بيراميدز، المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، وذلك عقب تصالحه مع النادي الأهلي.

ونشر “عفيفي” فيديو، على صفحته الشخصية بـ”فيس بوك”، قال فيه: أحترم تركي آل الشيخ، وهو يعلم ذلك، لكن مستغرب جدًا من تصرفاته، تصالحه مع الأهلي شئ جميل، وعلاقة الاحترام بينه وبين جماهيره شئ رائع، وتدخله لعلاج مؤمن زكريا يشكر عليه”.

لكنه أضاف: “تركي آل الشيخ يكرر دائمًا جملة اللي يلعب معانا يستحمل ثم تحولت اللي يلعب معانا يتعور! أيوة مين دول بقى، ده موضوعي النهاردة”.

وتابع: “هل من وقف بجانبك في ظل أزمتك مع الأهلي هو من يعاقب بعد التصالح؟ وما نهاية الطريق مع الأهلي؟ وتوقعي أنه هيكون نفس التجربة الأولى وده استنتاج مني”.

وأنهى عفيفي الفيديو قائلاً: “أطالب تركي آل الشيخ بالتركيز والصبر قبل الرد، هل من قام بدعمك في ظل أزمتك مع الأهلي وجماهيره يعاقب عند الصلح؟ وشكرًا”.

ومن جانبه، لم يترك المستشار السعودي ما قاله “عفيفي” يمر مرور الكرام، ورد قائلاً: “مرة أخرى مع كامل احترامي لك كأخ عزيز وبحب أتابع تحليله، وتعرف قربك ومكانتك عندي، لكن أنت مصر على الصراحة خذ صراحة.. أولاً: بالنسبة لموضوع عبد الله السعيد الشرط الجزائي في الجنة إن شاء الله”.

وأضاف: “ثانيًا علاقتي بالنادي اللى أحبه وجمهوره في اعتقادي ده موضوع يخضع لتقديري.. ثالثًا مهو أكيد حب الجمهور في الاستقبال للأسباب منها جروس والنقاز وفرجاني ودعم صفقة بوطيب، وأهم سبب إني أهلاوي”.

وأتم آل الشيخ: “رابعًا الرهان على حاجة مش موجودة أساسًا مش في محله.. خامسًا واحد ورجع لبيته وأهله زعلان ليه؟ سادسًا وده المهم اسأل عنه خالد بيبو يجاوبك”.

يذكر أن أحمد عفيفي من عاشقي الزمالك إلى حد التطرف، وكان يقدم برنامجًا على يوتيوب يحلل فيه مباريات الزمالك، قبل أن يعمل لدى المستشار السعودي حين اشترى نادي الأسيوطي وحوله إلى بيراميدز.

وبعد أن ترك المستشار آل الشيخ بيراميدز، متجهًا إلى تجربة أخرى في الكرة الأسبانية، انفرط عقد الإدارة في بيراميدز، وغادر عفيفي، إضافة إلى حسام البدري.

الوسوم
مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق