الدوري المصريعربيةكرة قدممقالات

أحمد رجب: رمضان خسر الأهلي و جماهيره وهناك حملة لإحراج الخطيب

 

 

أكد أحمد رجب نجم الأهلي السابق في تصريحات خاصةً لـ موقع 195 سبورتس، بأن رمضان صبحي خسر الأهلي وجماهيره، ليس فقط، بل وفقد احترام الناس له، مؤكدًا بأنه لو كان يفكر في الفلوس كان من الممكن أن يحترف في الخارج ويحصل على جميع الفلوس الذي يمكن أن يطلبها خاصةً بأن يوجد أكثر من نادي يريد الحصول على توقيعه.

و تابع أن النادي الأهلي لم يقصر مع اللاعب، بل وافق النادي الاهلي أن يحترف رمضان صبحي ولكنه لم ينجح في الاحتراف، ثم قام الأحمر بعودته مرة أخرى و قام بدفع مبالغ كبيرة حتى أن أعاد مستواه و ارتفع بشكل ملحوظ عند عودته للنادي الاهلي وكان سبب رئيسي في تفكير الأندية للحصول على خدماته.

و أضاف نجم الأهلي السابق عندما تعرض اللاعب للإصابة النادي قام بالوقوف بجانبه، حتى تماثل الشفاء، موضحًا بأن المارد الأحمر لم يقصر حتى آخر لحظة، و تعامل باحترافية شديدة و تماسك بـ ابنائه.

و استطرد حديثه قائلًا من وجهه نظري في مخطط لإحراج محمود الخطيب والنادي الأهلي من ترك الشيخ لزعزعه اسم وكيان النادي الاهلي والموضوع ده مش “صدفة” فهو مدبر، لكن اسم النادي أكبر من اَي لاعب فالنادي هو الذي يصنع اللاعبين وليس العكس.

و تابع بأن في النهاية قرار لاعب وهو يتحمل نتيجه أخطائه، ونتيجة ذلك لا يوجد في هذا الوقت فكره الانتماء وأصبح الموضوع هو البحث عن الملايين بغض النظر عن الانتماء وحب الجماهير وغيره.

و اختتم حديثه قائلًا النادي الأهلي كبير وسيظل كبير بانجازاته وبطولاته وصناعة اللاعبين ولم يقف المارد الأحمر على لاعب على مر العصور.

مواد ذات صلة
زر الذهاب إلى الأعلى