عالميةكأس أمم أفريقيا 2019كرة قدممنتخبات

أجيري يعيد حساباته أمام جنوب أفريقيا ويتعهد بتحسن أداء مصر

تعهد خافيير أجيري منتخب مصر بالظهور بشكل أفضل أمام جنوب أفريقيا في دور الـ 16 بكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، بعد ثلاثة انتصارات باهتة في دور المجموعات.

وقال إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر للصحفيين إن أجيري وعد بالتحسن، ومعالجة الأخطاء في مواجهة جنوب أفريقيا، يوم السبت المقبل، في ستاد القاهرة.

ولم تظهر مصر بشكل مقنع رغم تحقيق علامة النجاح الكاملة بالمجموعة الأولى، عقب الفوز 1-صفر على زيمبابوي و2-صفر على الكونغو الديمقراطية و2-صفر أمام أوغندا، ودون اهتزاز شباك الحارس محمد الشناوي.

وأضاف لهيطة: “تعهد أجيري أمام وزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد المصري لكرة القدم (بعد زيارتهما معسكر المنتخب أمس الثلاثاء) ببذل أقصى جهد من جانبه، ومن اللاعبين، للوصول إلى منصة التتويج وإسعاد الجماهير”.

وأشار إلى أن هدف المدرب المكسيكي هو “تحقيق اللقب بغض النظر عن تواضع الأداء في بعض الأحيان”، وعقد جلسات مع اللاعبين لرصد الأخطاء في الدور الأول.

وخاضت مصر، الطامحة لتعزيز رقمها القياسي وحصد اللقب للمرة الثامنة، مرانا أمس الثلاثاء بمشاركة كل اللاعبين باستثناء المهاجم أحمد حسن (كوكا) بعد تعرضه لكدمة قوية في لقاء أوغندا الأخير، بجانب الحارس محمود عبد الرحيم (جنش) الذي أصيب في وتر العرقوب وسافر إلى ألمانيا للعلاج عقب استبعاده من البطولة.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 1 =

إغلاق