عالميةكأس أمم أفريقيا 2019كرة قدممنتخبات

أجيري: لا بديل عن الفوز على الكونغو ولا مشكلة مع وردة

أكد خافيير أجيري المدير الفنى لمنتخب مصر جاهزية الفراعنة لمباراة الكونغو، التي تنطلق في العاشرة من مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

وقال أجيري خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الكونغو إن المنتخب ليس لديه أى أزمات أو مشاكل، مشيراً إلى أن الجهاز الفني للفراعنة درس منتخب الكونغو جيداً من خلال الفيديو، للتعرف على شكل الفريق ومراكز قوته.

وأضاف المدير الفني للفراعنة أن المنتخب الوطني ليس أمامه سوى الفوز في مباراة الكونغو من أجل استعادة صدارة المجموعة من أوغندا، التي احتلت الصدارة بفارق هدف واحد فقط عن منتخب مصر.

وأكد أجيري أن عمرو وردة، لاعب منتخب الفراعنة، لا يعاني من أي أزمات فنية أو سلوكية، في الفترة الأخيرة.

وقال إنه لا يعرف سبب الأزمة الدائرة حول وردة، كما أبدى عدم رغبته في الحديث عنها قائلا: “وردة معندوش مشكلة فنية ولا سلوكية”.

وعن أحمد حجازي، قال أجيري إن اللاعب جاهز لمواجهة الكونغو بعد تركيب الواقي الأنفي، وليس لديه أي أزمة في المشاركة غدا في المباراة.

كما أكد أجيري أن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، هو أبرز نقاط قوة الفراعنة، إلا أن المنتخب لا يعتمد على عنصر واحد فقط.

وأضاف أنه طالب اللاعبين بالتسديد على المرمى، مشيراً إلى أنه طالبهم بأكثر من 25 تصويبة صحيحة.

وقال أجيري، في جملة صاغها باللغة العربية، عن المنتخب: “منتخب مصر 100% مفيش مشكلة”.

ويحتل المنتخب الوطني المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف أوغندا المتصدر بفارق الأهداف، حيث فازت مصر في المباراة الأولى على زيمبابوي بهدف نظيف، فيما فازت أوغندا على الكونغو بهدفين نظيفين.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 2 =

إغلاق