عالميةكأس أمم أفريقياكرة قدممنتخبات

أجيرى يهدد المقصرين ومهام خاصة للسعيد وتريزيجيه

سيطرت حالة من الاستياء على خافيير أجيري مدرب منتخب مصر الوطني بسبب مستوى بعض لاعبي مصر في المباراة الأولى أمام زيمبابوي، في افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

وفاز منتخب مصر على زيمبابوي بهدف نظيف أحرزه تريزيجيه، لكن الأداء لم يرض أجيري وجهازه المعاون.

وعقد أجيري جلسة مع لاعبي المنتخب، بفندق الإقامة أمس، وشاهدوا إعادة مسجلة لمباراة زيمبابوي، كما شهدت الجلسة تقييمًا لكل لاعب في اللقاء.

وظهر غضب أجيري من مستوى الفريق بشكل عام، بسبب الفردية في الأداء، وهو ما دفعه لتحذير المقصرين بالاستبعاد من التشكيل الأساسي، خاصة أنه يرغب في التتويج باللقب.

ويعكف أجيري حاليا مع معاونيه على علاج الأخطاء والثغرات التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة زيمبابوي، وكادت تكلف الفريق الكثير في ضربة البداية، حيث استغل الضيوف تراجع مستوى الفراعنة وكادوا يخطفون هدف التعادل في الدقائق اللأخيرة.

مهام خاصة للسعيد وتريزيجيه

وطالب أجيري عبد الله السعيد باستغلال مهارته الخاصة والتصويب على المرمى مباشرة، كأحد الحلول للوصول إلى مرمى المنافسين وهز الشباك، في ظل التكتل الدفاعي المتوقع أمام الفراعنة من جانب الكونغو وأوغندا في المباراتين المقبلتين يومي 26 و30 يونيو الجاري.

كما طالب عبد الله السعيد وتريزيجيه باستغلال فرض رقابة لصيقة على محمد صلاح، نجم المنتخب وليفربول الإنجليزي، وتشكيل خطورة من الناحية اليسرى للمنافسين للوصول إلى الشباك.

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق