الدوري الإسبانيعالميةكرة قدم

أتلتيكو مدريد قريب من تجديد عقد نجم الوسط

كشفت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية، أن إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد، قد توصل لاتفاق مع الدولي الغاني توماس بارتي ، نجم وسط الروخي بلانكوس، يقضي بتجديد عقد اللاعب لثلاثة مواسم قادمة، مع زيادة راتبه، إضافة لمضاعفة الشرط الجزائي كذلك.

وأوضحت جريدة “AS” الإسبانية أن بارتي يعتزم البقاء في “واندا ميتروبوليتانو”، بعد زيادة راتبه للضعف، كما ترتفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع نادي العاصمة الإسبانية ل 100 مليون يورو.

يذكر أن الدولي الغاني صاحب 27 عام، كان قد اقترب من الرحيل عن قلعة الروخي بلانكوس، بعد مفاوضاته مع الفريق اللندني ” أرسنال”، ولكن بعد تدخل سيريزو شخصيًا، اختلفت الأمور كليًا بعدما أتم الاتفاق مع موكلي بارتي بحصوله على ضعف راتبه، ليتلقى الجانرز ضربة موجعة بعد إعلان الإدارة الفنية للفريق، رحيل لاعب الوسط الفرنسي ” ماتيو جوندوزي ” عن الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وكان توماس بارتي، قد بدأ مسيرته الإحترافية بصفوف ناديه الحالي أتلتيكو مدريد، وذلك في عام 2012، وبعد موسم واحد فقط مع الفريق الأول تمت إعارته لنادي “ريال مايوركا”، وكان ذلك بداية موسم 2014، ليستمر بصفوفه لموسم واحد فقط، ويرحل بعدها إلى نادي ألميريا معارًا أيضًا لموسمين، ليعود بداية من موسم 2017 لصفوف نادي العاصمة الإسبانية ” أتلتيكو مدريد”، ويستمر في صفوفه حتى الآن.

الوسوم
مواد ذات صلة

حسين فرماوي

حسين فرماوي ، كاتب صحفي عملت في الكثير من المواقع الأخبارية منها جول بالعربي ، وأعمل في موقع 195 سبورتس منذ 2020 كامراسل ومحرر صحفي رياضي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق