عالميةكرة قدم

أتلانتا يونايتد يواصل ترنحه في الدوري الأمريكي

واصل أتلانتا يونايتد بدايته السيئة، في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الأمريكي لكرة القدم للمحترفين، وفشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، وسقط في فخ التعادل 1 / 1 مع فيلادلفيا يونيون، مساء الأحد (صباح الاثني) في المرحلة الثالثة من المسابقة.

ورفع أتلانتا يونايتد رصيده إلى نقطتين من تعادلين متتاليين، بعدما استهل رحلة الدفاع عن لقبه بهزيمة مبكرة في المسابقة. وحصد فيلادلفيا يونيون النقطة الأولى له في المسابقة حتى الآن.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، ثم تقدم فيلادلفيا يونيون بهدف سجله بريندن آرونسون في الدقيقة 47، وتعادل أتلانتا يونايتد بهدف سجله إيزكويل باركو في الدقيقة 70 .

وأحرز سينسيناتي انتصاره الأول له في المسابقة هذا الموسم بفوز كبير 3 / صفر على بورتلاند تيمبرز، بنفس المرحلة التي شهدت أيضا تعادل نيويورك سيتي مع لوس أنجليس إف سي 2 / 2 .

سجل أهداف سينسيناتي في شباك تيمبرز كيندال واتسون وألان كروز وماتيو دوبلان، في الدقائق 15 و61 و63، فيما شهدت الدقيقة 71 طرد لاري مبيالا من فريق تيمبرز لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

ورفع سينسيناتي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الخامس بمجموعة الشرق، وتجمد رصيد تيمبرز عند نقطة واحدة في المركز العاشر بمجموعة الغرب.

وواصل نيويورك سيتي مسلسل التعادلات، وسقط في فخ التعادل 2 / 2 مع لوس أنجليس إف سي، ليكون التعادل الثالث على التوالي، ويحصد الفريق نقطته الثالثة في البطولة حتى الآن، فيما رفع لوس أنجليس رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني بمجموعة الغرب.

تقدم نيويورك سيتي مرتين بهدفين سجلهما ألكسندر ميتريتا وألكسندر رينج في الدقيقتين 39 و62، وتعادل لوس أنجليس في المرتين بهدفين سجلهما المكسيكي كارلوس فيلا في الدقيقتين 43 و76 من ضربة جزاء.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق