الدورى الأمريكيعالميةكرة قدم

أتلانتا يفرط في الفوز على سينسيناتي بالدوري الأمريكي

فرط أتلانتا يونايتد في فوز ثمين، وعمق كبوته في بداية رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الأمريكي لكرة القدم، وسقط في فخ التعادل 1/ 1 مع سينسيناتي، الأحد، في المرحلة الثانية من المسابقة والتي شهدت أيضا فوز سبورتنج كانسانس على فيلادلفيا يونيون 2 / صفر، وتعادل نيويرك سيتي مع دي سي يونايتد سلبيا.

واستهل أتلانتا يونايتد حملة الدفاع عن لقبه الأسبوع الماضي بالخسارة صفر/ 2 أمام مضيفه دي سي يونايتد.

وبدا أن الفريق في طريقه إلى التخلص من آثار هذه الهزيمة عندما تقدم بهدف مبكر على سينسيناتي، سجله جوزيف مارتينز في الدقيقة الخامسة، ولكن رولاند لاما سجل هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 86، ليحصد كل من الفريقين نقطته الأولى في المسابقة هذا الموسم.

وتغلب سبورتنج كانساس سيتي على فيلادلفيا يونيون بهدفين نظيفين، سجلهما إيلي سانشيز من ضربة جزاء في الدقيقة 11، وجاك إليوت نجم فيلادلفيا يونيون عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 80، ليحصد سبورتنج كانساس أول ثلاث نقاط له في البطولة هذا الموسم، فيما مني فيلادلفيا يونيون بالهزيمة الثانية على التوالي، ليتذيل مجموعة الشرق.

وأهدر ماركو فابيان ضربة جزاء لفيلادلفيا في الدقيقة 41، كما طرد من صفوف الفريق في الدقيقة 60 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وتعادل نيويورك سيتي مع دي سي يونايتد سلبيا، ليحصد نيويورك سيتي النقطة الثانية له في المسابقة هذا الموسم حتى الآن، فيما رفع دي سي يونايتد رصيده إلى أربع نقاط.

الوسوم
مواد ذات صلة

فاطمة عبدالله

صحفية بموقع "195 سبورتس"، متخصصة في أخبار دوريات كرة القدم الأوروبية.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق