الدوري المصريسوق الانتقالات

أبو السعود السيد يفضل طائرة الأهلي على الزمالك

أعرب أبو السعود السيد المنضم حديثا للفريق الأول لكرة الطائرة “رجال” بالنادي الأهلي عن سعادته باللعب لصفوف الفريق، مؤكدا أنها خطوة مهمة في مسيرته، وأنه شرف لأي لاعب تمثيل النادي وارتداء قميصه.

وجاء التوقيع مع أبو السعود السيد بعد انتهاء عقده مع الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك، بنهاية الموسم المنقضي.

وأوضح أبوالسعود، في تصريحات اليوم الأربعاء أنه كان يمتلك عددا من العروض، إلا أن المفاوضات التي بدأت معه منذ فترة جعلته يختار الأهلي عن قناعة ورغبة في تحقيق الفوز بكل البطولات.

وأشار إلى أن محمد مصيلحي المدير الفني لرجال طائرة الأهلي كان له دور كبير في إنتقاله للفريق، متمنيا أن يكون عند حسن ظنه وظن الجماهير.

وأضاف أن اللعب للأهلي مسئولية كبيرة خاصة أنه ناد عريق لا يقبل إلا بالمركز الأول، مبديا سعادته بالانضمام إلى فريق يضم مجموعة من أفضل اللاعبين على الساحة، ويعد من أبرز أجيال كرة الطائرة المصرية.

وأشار إلى أنه يتمنى أن يكون على قدر ثقة الجهاز الفني والجماهير وأن يمثل إضافة للفريق، لافتا إلى أنه يأمل في الفوز بثلاثية “الدوري والكأس وبطولة أفريقيا” في الموسم الجديد، موجها رسالته للجماهير لمساندته في الفترة القادمة ومشددا على أنه سوف يقدم أقصى ما لديه من أجل الاستمرار في الفوز بالبطولات.

يذكر أن أبو السعود السيد، (25 عاما) يجيد اللعب في مركز رقم 4، ووقع على عقود الانضمام للأهلي لمدة 3 مواسم.

من جانبه، قال محمد مصيلحي المدير الفني للفريق الأول لكرة الطائرة “رجال” بالنادي الأهلي إن التعاقد مع أبوالسعود السيد خطوة مهمة في إطار الحفاظ على قوة الفريق بالموسم المقبل.

وأشار إلى أن اللاعب يمثل إضافة قوية في ظل صغر سنه وما يتمتع به من إمكانيات فنية وبدنية، إلى جانب تألقه خلال الفترة الماضية.

وشدد مصيلحي على أن الفريق يسعى بكل قوة من أجل تكرار ما تحقق من إنجازات وبطولات بالفوز بالثلاثية خلال الموسمين الماضيين، موجها الشكر لمجلس إدارة النادي، وإدارة النشاط الرياضي على الدعم المستمر للفريق.

اقرأ أيضا:

الوسوم
مواد ذات صلة

مصطفى الجارحي

شاعر ومسرحي وصحفي ، مؤسس موقع "ك ت ب" ، وعضو مؤسس بموقع "195 سبورتس" الرياضي.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق